أدم كول يغضب ويكسر مايكروفون خلال مقابلة حوارية معه (فيديو)

أدم كول يغضب ويكسر مايكروفون خلال مقابلة حوارية معه, وذلك بعدما إستضيف بطل NXT السابق أدم كول في برنامج Pat McAfee الحواري لإجراء مقابلة معه.

القصة بدأت عندما قام مقدم البرنامج Pat McAfee بمراسلة أدم كول على تويتر بعدما عرف بأنه موجود في مدينة مينيابوليس وهي نفس المدينة الموجود به الأستوديو. حيث قال أدم كول بأنه سيكون قريبا من مكان الأستديو وأنه لا مانع له من الحضور الى البرنامج وهو ماحصل بالفعل.

وخلال المقابلة, جلب تداخل بين المقدم Pat McAfee والذي يعد لاعب NFL بكرة القدم الأمريكية و أدم كول والذي قام كل منهما بتضخيم نفسه وعرض بطولاته. حيث قال أدم كول بانه أطول بطل للـ NXT بالتاريخ وهو بسبب نجاحه الشخصي لوحده, حيث اخبره Pat McAfee بأنه لا يوافق أبدا على هذا الكلام خصوصا بعدما شاهد عروض TakeOver حيث كان كل هذا بفضل الأندسبيوديت إيرا وأنه وصف وجهة نظر أدم كول بأن هذا بالفعل عمل ذكي و إستغلاله لهم خصوصا بأنه شخص ذو بنية جسدية صغيرة.

بعدها سكت أدم كول وقال حسنا الموضوع أصبح عن بنيتي الجسدية, ليرمي المايكروفون ويكسره ويأتي الى Pat McAfee وهو غاضب ويسبه قائلا بأنه ترك عائلته وخصص من وقته الخاص للقدوم الى هذا البرنامج الغبي, حيث حاول أحد فريق الأعداد تهدئة أدم كول ولكنه قام بدفعه والخروج من الأستديو!

هذا ليس سيناريو بل حقيقة حدثت اليوم, حيث لا يعرف ماسيفعله تريبل إيتش بعد تصرف أدم كول الغريب والمفاجئ. وخلال تغريدة من المقدم Pat McAfee قام فيها بنشر محادثته مع أدم كول ليأتي إليه قائلا بأنه نادم جدا على جلب شخص طفولي وغير ناضج الى برنامجه.

شاهد أيضاً

مهرجان Wrestlemania 37 يعود الى تامبا وبإستضافة للجماهير لليلتين!

مهرجان Wrestlemania 37 يعود الى تامبا وبإستضافة للجماهير لليلتين! وذلك بعدما أعلنت WWE عن أخبار …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x