أي جاي ستايلز يكشف بأنه لا يطيق بول هيمان ويروي قصة طرده (فيديو)

أي جاي ستايلز يكشف بأنه لا يطيق بول هيمان ويروي قصة طرده, وذلك خلال بث ستايز وهو يلعب ألعاب الفيديو عبر منصة Mixer لمتابعينه. والذي أكمل فيه ستايلز تصريحه السابق حول بول هيمان, والذي وصفه بالأقرع الكاذب

أي جاي ستايلز تحدث بتفاصيل جديدة حول قصة بول هيمان وكيف طرد من WWE وأن قصة ذهابه الى SmackDown كانت بالفعل للهرب من أكاذيب بول هيمان:

أنا لا أطيقه. أنا رجل بالغ و أنت رجل بالغ, لماذا تكذب؟ حتى وإن كنت لم تقول شئ فأنا لا أطيقك. أنا لم أستطع النظر الى بول هيمان. لقد كنت أقول بإنه إن كانت هناك فرصة للإنتقال الى عرض SmackDown سأذهب الى هناك, أنا لا أريد التواجد مع بول هيمان. لقد كنت سعيد بأنني ذهبت من SmackDown لأنني أخصص يوم الجمعة للعب مع إبني كرة القدم, ولكنني أريد الإنتقال الأن. لن تصدقوا مدى الناس الذين صادفتهم هناك يملكون نفس شعوري حول بول هيمان. إنه مكروه من قبل الجميع. وذلك لأنه يرمي أي شخص تحت الحافلة وذلك لخلق عذر من إخفاقه لينالوا هم المشاكل بدلا منه. لقد سمعت من عدة أشخاص بأنه من الصعب إيجاد أحد يحب بول هيمان, حيث كنت أقول بأنني كنت الوحيد ولكن إتضح لي بأن الجميع يكرهه. فينس مكمان رجل ذكي جدا, إنه يفهم الامر من نظرة واحدة. حيث قام أخيرا برؤية بول هيمان كما نراه ليخبره: “أتعلم ماذا, لقد فعلت أشياء رائعة في الماضي. ولكنك لست محبوبا هنا ربما يجب عليك بأن تضغط على الفرامل الان” وأكمل ستايلز بأن بول هيمان يؤدي دور مدير أعمال بروك ليسنر بشكل رائع ولا أحد ينكر ذلك, وهو ما سمح له بالإستمرار به. الشخص الوحيد الذي يجب أن يلومه بول هيمان على طرده هو نفسه. لا تكذب على الناس يارجل هذا هو منطقه في العمل, أنا لا أريد بأن أعتبر شخص ناجح من كذبي وأنا ليس الشخص الوحيد الذي قلت ذلك عنه بعدما تبين لي ذلك.

 

شاهد أيضاً

عرض WWE RAW بتاريخ 18/1/2021مترجم

عرض WWE RAW بتاريخ 18/1/2021مترجم, والتي قدمت فيه WWE مجموعة من النزالات والاحداث القوية. بالإضافة الى …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x