وايد باريت يكشف بأنه أخبر WWE بأنه يكره العمل معهم

وايد باريت يكشف بأنه أخبر WWE بأنه يكره العمل معهم, وذلك ليكون أول تصريح لملك الحلبة السابق. حيث غادر زعيم عصابة النيكسيس وايد باريت من WWE بعام 2016, ولكنه اليوم يعطينا تفاصيل مثيرة للإهتمام عن أسباب مغادرته.

وخلال مقابلته ببودكاست Art Of Wrestling, صرح باريت عن أنه قال للـ WWE بأنه أصبح يكره العمل معهم, وذلك خلال عمله هناك. والذي قال حول تجربته:

غادرت WWE في أبريل أو مايو من عام 2016. أخبرتهم أن عقدي سينتهي قريبا. وقلت لهم أنني لا أريد التجديد معكم. حاولوا تقديم عرضين، وقلت لهم “لا يهم ما تقدموه لي. أحتاج إلى المغادرة. أنا أكره الجلوس هنا. لقد أحببت عملي حتى نهاية عام 2014 على الأرجح،أو بداية عام 2015. لقد قمت ببعض الأشياء المثيرة وبعض الأشياء غير المثيرة … فكرت إذا واصلت تحسين جسدي، فإن ذلك سيقنعهم. أو أنني أحتاج إلى عبارة جذابة. ربما أحتاج إلى تي شيرت سيحقق مبيعات كبيرة. ربما أحتاج إلى تقديم المزيد وتطوير مهاراتي في الحلبة. كان هناك دائمًا شيء ما في رأسي مثل أنني أستطيع تحسين هذا ويمكنني تحسين ذلك. في الوقت الذي وصلت فيه إلى عام 2015، كنت أنزلق نحو التهميش و المرتبة التي كنت عليها. كنت أحصل على فرص اعتقدت أنها كانت ضائعة نوعًا ما. مثل، أصبحت ملك الحلبة، والذي يبدو أنه يجب أن يكون مثيرًا للإعجاب، ولكن ما جلبته لي كانت لا شئ ولم تحسن وضعي. كان مثل “ماذا سنفعل مع هؤلاء الرجال اليوم؟ آه ، فقط دعهم يتصارعون لمدة ثلاث دقائق ، واجعل هذا الرجل [باريت] يذهب … “فجأة ، بعد بذل كل هذا الجهد ، كان علي أن أتسلق الترتيب وأصل إلى حيث أردت أن أكون. على أقل تقدير ، لم يكن مجزياً. لقد كان إدراكًا بأنه لا يهم ما كنت أفعله هناك، أنا فقط أنتظر رجلاً واحدًا لي أن يعطيني الإبهام لأعلى أو الإبهام لأسفل. أقضي مسيرتي كلها في الانتظار متمنيا شخص يعطيني إشارة بإبهامه الأعلى. 

تجدر الإشارة بأن باريت الان أصبح معلقا خلال عروض NWA Powerrr, والتي يبدوا بأنه وضع مسيرته كمصارع وراء ظهره الأن.

شاهد أيضاً

كارد عرض AEW Revolution 2021 النهائي

كارد عرض AEW Revolution 2021 النهائي, والذي يعتبر أحد أضخم و أهم مهرجانات AEW الشهرية …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x