بروك ليسنر قد يشارك في نزال رويال رامبل 2020!

بروك ليسنر هو بطل WWE للوزن الثقيل, حيث والى الأن لا تملك WWE له أي خصم أو خطط. وكما يعرف فإن بروك ليسنر هو مصارع لا يظهر كثيرا بسبب كونه مصارع بدوام جزئي فقط. حيث تستخدم WWE بروك ليسنر لرفع معدلات المشاهدات كونه المصارع الشرس و الصعب مقاتلته.

 

و مع إقتراب عرض رويال رامبل 2020 فإن موضوع ليسنر ومشاركته المؤكدة في رويال رامبل 2020 تثير الشك حول ما تخططه الـ WWE له, خصوصا بإننا بإنتظار ظهوره في عروض الرو القادمة للترويج للمهرجان الكبير.

 

حيث ظهرت تسريبات وخطط خلف الكواليس مثيرة للإهتمام, والتي يبدو بأن WWE لا تنوي بأن يدافع ليسنر عن لقبه في العرض. ومن المحتمل بأن يكون بروك ليسنر أحد مفاجئة نزال رويال رامبل 2020. بالتأكيد وبشكل بديهي فإنه من المستحيل بأن WWE ستجعله يفوز بالنزال, ولكن يبدو بأن WWE ستتجه للعقد الجديد بكسر قاعدة مهرجان رويال رامبل بالسماح للأبطال بالمشاركة بالنزال الكبير. حيث كانت الـ WWE منذ زمن تسمح للأبطال المشاركة بالنزال لإضافة عامل الحماس والإثارة للمهرجان.

 

لا نعلم ما إن سيتم تطبيق هذه الفكرة أم لا, حيث سنوافيكم بجديد هذا الموضوع أولا بأول في عرب ريسلنج. ما رأيك عزيزي القارئ, هل تؤيد عودة مشاركة الأبطال في نزال رويال رامبل؟ شاركنا رأيك في خانة التعليقات.

شاهد أيضاً

ذا ميز يتوج بلقب WWE خلال عرض WWE Elimination Chamber 2021

ذا ميز يتوج بلقب WWE خلال عرض WWE Elimination Chamber 2021, وذلك بعد النزال الرئيسي …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x