تفاصيل مريبة حول وضع الأبطال بعد عرض الرعب Extreme Rules 2020

تفاصيل مريبة حول وضع الأبطال بعد عرض الرعب Extreme Rules 2020, وذلك بعدما قدم العرض مجموعة من النزالات و الاحداث المثيرة للجدل ولكن أيضا بتغييرات للأبطال مثيرة للجدل كذلك!

فكما شاهدنا في Extreme Rules 2020, فإن MVP كان من المخطط بأن ينافس أبولو كروز على لقب الولايات المتحدة الأمريكية. ولكن WWE إستمرت بتفسير غياب أبولو بحجة “الإصابة” والتي إستمرت حتى يوم العرض, حيث لم يظهر أبولو كروز مما جعل MVP يعلن بأنه هو البطل الجديد وذلك بعد غياب أبولو كروز.

الحقيقة في الأمر بأن النزال كان سيحدث وفقا للخطة, وذلك لتوحيد تصميم وحيد للقب الولايات المتحدة الأمريكية والذي أصبح محمول بتصميمين مختلفين. ولكن غياب أبولو كروز جاء ليس بسبب الإصابة بالفعل, بل لأن نتيجة تحاليله كانت تشير بأنه مصاب بفيروس كرونا. وهو ماجعل WWE تبعده على أمل بأن يشفى قبل العرض ولكن هذا لم يحدث.

أما الأمر الأخر الغريب خلال العرض هو فوز ساشا بانكس على أسكا و أخذها للقب RAW للسيدات. حيث عرفنا سابقا بأن ساشا بانكس محددة لدخول عداوة مع صديقتها بايلي لأجل الحصول على لقب SmackDown في مهرجان SummerSlam 2020 فماذا حدث؟

الجواب كان وفقا لتسريبات جديدة بأن فينس مكمان قرر بأن يجري مفاجأة خلال العرض, حيث إختار ساشا بانكس للفوز باللقب لتهز مواقع التواصل الإجتماعي بهذا الفوز الغير متوقع. ولكن كما شاهدنا, وبالرغم من أن ساشا بانكس أخذت اللقب إلا أن فوزها لم يضعها لا هي ولا MVP ضمن “الأبطال” في موقع WWE الرسمي. مما يعني بأن أسكا مازالت هي البطلة وأنها قد تحصل على نزال إعادة خلال عروض RAW القادمة لتشويق الناس لمتابعة العرض.

شاهد أيضاً

عرض WWE RAW بتاريخ 18/1/2021مترجم

عرض WWE RAW بتاريخ 18/1/2021مترجم, والتي قدمت فيه WWE مجموعة من النزالات والاحداث القوية. بالإضافة الى …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x