سيناريو جنوني يتم الحديث عنه لتطبيقه في مهرجان WWE Royal Rumble

سيناريو جنوني يتم الحديث عنه لتطبيقه في مهرجان WWE Royal Rumble, وذلك وفقا للصحفي براين ألفاريز والذي تحدث عنها عبر  Wrestling Observer Live.

حيث تدور خلال الإجتماعات الإبداعية للـ WWE الكثير من الأفكار الغريبة والجنونية, فمنها من يرفض ومنها من يطبق ويحدث بالفعل. وتقوم WWE حاليا بتطبيق نهاية لنزال Royal Rumble ستبدوا مشابهة الى حد كبير لما شاهدناه مع لانا في Survivor Series! فوفقا لأرفاريز:

يمكنني أن أخبركم بأن WWE تخطط لهذا السيناريو منذ سنوات, ولكنها غير محددة لشخص محدد. الفكرة بشكل عام ستكون خلال نزال Royal Rumble, حيث يبقى شخصين فقط في الحلبة ويكونان أخر إثنين صامدين وهما قبل الرقم 30 الأخير. وقبل أن يدخل المصارع رقم 30, يقوم هذين المصارعين بإقصاء بعضهم البعض لتبقى الحلبة فارغة. ليدخل رقم 30 الى الحلبة ويفوز مباشرة. لقد سمعت عن هذه الفكرة من قبل, لا أعلم إن كانوا بالفعل سيطبقونها. ولكن هناك أشخاص من داخل WWE أخبروني عن هذه الفكرة.

ووفقا لأرفاريز, فإن تلك الخطة كانت ستطبق على دانيال براين قبل عدة سنوات. ولكن بسبب إصابته المفاجئة, أرغم دانيال براين على الإعتزال وترك الحلبات بسبب إصابته. ويتوقع بأن ما قامت به WWE مع لانا جعل براين ألفاريز يعتقد بأن WWE قد تعود وتطبقها في نزال Royal Rumble.

مارأيك عزيزي القارئ بهذا السيناريو؟!

شاهد أيضاً

عرض WWE RAW بتاريخ 1/3/2021 مترجم

عرض WWE RAW بتاريخ 1/3/2021 مترجم, والتي قدمت فيه WWE مجموعة من النزالات والاحداث القوية والمثيرة. …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x