تحديثات عن إحتمالية خسارة جون موكسلي لقب AEW أمام كيني أوميغا بسبب سفره الى اليابان

تحديثات عن إحتمالية خسارة جون موكسلي لقب AEW أمام كيني أوميغا بسبب سفره الى اليابان, والذي سينافس فيه بطل AEW جون موكسلي بنزال كبير على لقبه أمام كيني أوميغا خلال عرض AEW Dynamite القادم في 2 من ديسمبر بعرض خاص وكبير لـ Dynamite بعنوان “Winter Is Coming”

حيث ظهرت شائعات بأن جون موكسلي سيستعد للسفر الى اليابان للمشاركة في عرض Wrestle Kingdom 15 في 4-5 من يناير 2021 للدفاع عن لقب IWGP للولايات المتحدة الامريكية. ولكنه لحتى هذه اللحظة لم يتم الإعلان عن مشاركة موكسلي المؤكدة ليدافع عن لقبه داخل قاعة Tokyo Dome العريقة, وذلك وفقا للمحلل والناقد ديف ميلتزر.

وخلال أحدث التقارير الخاصة والصادرة داخل إتحاد AEW فإن إحتمالية سفر جون موكسلي الى اليابان لن يكون لها أي أثر لنتيجة نزاله أمام كيني اوميغا يوم الأربعاء, وأن جون موكسلي قادر على السفر الى اليابان والدفاع عن لقبه حتى وإن كان بطل AEW.

ولكن العامل الرئيسي لسفر موكسلي الى اليابان هو رئيس AEW توني خان, والذي لحتى الأن لم يوقع أو يتفق عن أي تعاون مع إتحاد NJPW الياباني الشهير. والذي يأمل بأن يكون سفر موكسلي الى اليابان, سبب لتوقيع إتفاقية تعاون مشترك بين الاتحادين.

تجدر الإشارة بأن جون موكسلي فاز بلقب IWGP للولايات المتحدة الامريكية للمرة الثانية له في مسيرته بتاريخ 12 أغسطس 2019, وذلك بعد هزيمته لانس أرتشر. وخلال فترته الحالية كبطل, إستطاع موكسلي الدفاع عن لقبه مرتين بنجاح.

شاهد أيضاً

نتائج عرض AEW Dynamite بتاريخ 3/3/2021

نتائج عرض AEW Dynamite بتاريخ 3/3/2021, والتي قدمت فيه AEW مجموعة من الأحداث و النزالات القوية …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x