هل تحاول WWE بأن تمسح تاريخ رومان رينز؟

هل تحاول WWE بأن تمسح تاريخ رومان رينز, خصوصا بعد توتر الأزمة بين رينز و WWE بعدما قرر الإنسحاب من راسلمينيا 36. حيث كان رينز من المخطط بأن يهزم غولدبيرغ على لقب اليونيفيرسل, ولكن بسبب خوف رينز على نفسه بسبب إحتمالية إنتقال عدوى كورونا له… قرر رينز الإنسحاب.

حيث قمنا سابقا بإخباركم العلامات السيئة لعلاقات WWE مع رينز, ولكن الأن لم يعد هناك أي صدفة أبدا. ومن الواضح بأن هناك مشكلة مع رينز و فينس مكمان. حيث قامت WWE خلال عرض الرو الأخير ببث أفضل 10 لحظات لحقيبة موني إن ذا بانك في التاريخ, والتي أستمرت بإظهار لقطات لتلك اللحظات خلال العرض كامل.

وكانت الرقم 1 و أكثر لحظة مميزة لحقيبة موني إن ذا بانك في 2015, وتحديدا بعرض راسلمينيا 31. وذلك عندما قرر رولينز صرف حقيبته بعد نزال رومان رينز ضد بروك ليسنر. والذي إستطاع رينز  هزيمة ليسنر في ذلك النزال, ومن ثم أتى رولينز وصرف الحقيبة عليه وفاز باللقب.

ولكن WWE قامت بتعديل الفيديو بشكل أن رولينز قام بصرف الحقيبة على بروك ليسنر والذي كان وحيدا في الحلبة, وضربه رولينز بحركة “ستومب” وأخذ اللقب بدون إظهار أن رومان رينز كان جزء من النزال! والذي كان من الأساس من ثبته رولينز!

يمكنكم مشاهدة ردة فعل أحد الجماهير لتلك اللقطة الغريبة

شاهد أيضاً

عرض WWE SmackDown بتاريخ 22/1/2021 مترجم

عرض WWE SmackDown بتاريخ 22/1/2021 مترجم, والتي قدمت فيه WWE مجموعة من النزالات والاحداث القوية. بالإضافة …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x