نتائج عرض داينامايت بتاريخ 20/5/2020 وعودة الإيليت مرة أخرى

نتائج عرض داينامايت بتاريخ 20/5/2020, والذي شهد مجموعة من الأحداث القوية والشيقة. والتي ختمت فيه AEW بناء أحداثها لمهرجان دبل أور ناثينج القادم.

مشاهدة عرض داينامايت بتاريخ 20/5/2020

إفتتح العرض بلقطة لوصول سيارة ليموزين الى القاعة, والذي خرج منها أعضاء الإينر سيركل. وقال جيريكو بأنه في حال تفاجئتم لما حصل مع الدرون و الإيليت الأسبوع الماضي, فإنكم لم تروا شئ مما سنفعله الليلة.

بداية داينامايت!

دخل برودي لي مع مجموعة من أتباعه من الدارك أوردر و لقب AEW العالمي. وخلال حديث مطول من برودي لي, قال فيه بانه ليس إله كما يعتقد الجميع وأنه مجرد رجل مثله مثل الجميع. وأنه أختار رقم 10 من بين جميع أعضاء عصابته لمنافسة جون موكسلي, والذي حرص جدا لإخباره بأن يقوم بإيذاء موكسلي الليلة.

النزال الأول

جون موكسلي يهزم 10

بعد النزال قام موكسلي بجلب كرسي ووضعه على يد رقم 10 وموجها رسالة الى برودي لي بأن يصلح غلطته الأن, أو أنه سيكسر يد رجله المفضل رقم 10. برودي لي ظهر على الشاشة الكبيرة و قال بأنه غاضب من موكسلي, خصوصا بأنه أوصل الامر الى المستوى الشخصي. والذي توعده يوم السبت في دبل أور ناثينج. وختم لي بأن على الشخص التضحية أحيانا لأجل الأخرين والرحال مع أتباعه.

موكسلي لم يجد خيار أخر إلا بأن يرد على برودي لي ويخبره بأنه سيراه يوم السبت, ويضرب الكرسي على يد 10.

النزال الثاني

MJF يهزم ماركو ستانت

بعد النزال قال MJF بأنه مبهر بماركو خصوصا بانه لم يتوقع بأن يصمد أمامه كل تلك الفترة. ليقوم بضربه بخاتمه, ليأتي كل من جنغل بوي و لوتشاسوريس لإنقاذ صديقهم و ختم تلك الفقرة.

على الحلبة, حوار بين أرن أندرسون و جيك ذا سنيك عن النزال المنتظر لنهائي تصفيات لقب TNT في دبل أور ناثينج. لينتهي هذا الحوال لقلب الطاولة و هجوم الإثنين على بعضهم البعض, ليأتي مجموعة من الحكام ويفرقوهم عن بعضهم البعض

النزال الثالث

راي فينيكس يهزم أورانج كاسيدي

بعد النزال, تجمع المشاركين الـ 8 في نزال الكازينو يوم السبت في دبل أور ناثينج, والذين إستمرو بالإطاحة ببعضهم البعض لينتهي بوقوف كاسيدي وحيد بعد قفزة جنونية.

النزال الرابع

(نزال تاغ تيم)

بريت بيكر و نايلا روز تهزمان هيكارو شيدا و كريس ستاتلاندر

بعد النزال قامت نايلا روز بجلب طاولة من أسفل الحلبة ووضع هيكارو شيدا على الزاوية لتحطيم الطاولة عليها. ولكن, وبعد مساعدة من ستاتلاندر قامت هيكارو شيدا بعكس الموضوع و رمي نايلا على الطاولة وتحطيمها

إعلان نزال بين داستن رودز ضد شون سبيرز في دبل أور ناثينج 2020, وذلك بعد فيديو إستهزء فيه شون سبيرز على داستن رودز. حيث قدم سبيرز نشرة أخبار بان داستن قد إعتزل, ليتم عرض إعلان نزالهما يوم السبت كقبول داستن لتحدي سبيرز و إسكاته.

النزال الرئيسي

مات هاردي يهزم سامي جيفارا

بعد النزال النزال, ظهر كريس جيريكو على الشاشة الكبيرة وهم يضربون كيني اوميغا بعصا البيسبول الحديدية من داخل ملعب كرة القدم. ليهلع مات هاردي محاولا الوصول لإنقاذ زميله. وخلال ذلك الوقت, سجل أعضاء الإيليت: يونج باكس و أدم بايج عودتهم الى داينامايت و الذين قاتلو الإينر سيركل بعراك عشوائي داخل الملعب لينتهي العرض بتوعد كلا الطرفين لبعضهم البعض يوم السبت القادم!

 

 

 

شاهد أيضاً

عرض WWE RAW بتاريخ 18/1/2021مترجم

عرض WWE RAW بتاريخ 18/1/2021مترجم, والتي قدمت فيه WWE مجموعة من النزالات والاحداث القوية. بالإضافة الى …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x