أدم بايج يكشف بأنه عانى من إكتئاب بعدما رفضته WWE في السابق

أدم بايج يكشف بأنه عانى من إكتئاب بعدما رفضته WWE في السابق, وذلك بعد مقابلة حديثة أجريت مع أحد نجوم AEW هانجمان أدم بايج مع موقع wrestlinginc.

حيث ناقش أدم بايج مجموعة من الأشياء المهمة والمثيرة, أحدها كان موضوع تقديمه الى WWE عندما كان بعمر 18 عام وتجربته السيئة في ذلك الوقت. حيث قال:

أعتقد بأنني عندما بدأت المصارعة الحرة, لا اعلم أعتقد بأنها كانت قبل 12 عام تقريبا. كان هناك طريقة وحيدة لتعيش وتحصل على المال في ذلك الوقت, وهي بأن تتعاقد مع WWE. فكل شئ كنت قد شاركت به و تدربت له هو كان محاولة للحصول على وظيفة هناك. الأمر لم بأن يطول المصارع من نفسه, أو بأن يصبح مشهورا. الهدف للجميع كان التوقيع مع WWE, وذلك للتمكن من دفع فواتيرك وأنت تصارع. الأمر تغغير كثيرا الأن خلال السنوات الأخيرة, يارجل أنا سعيد جدا بأن أكون أحد أطراف هذا التغييير.

وعندما تم سؤال أدم بايج عن تجربته عندما خاض تجارب الاداء مع WWE, قال فيها:

أعتقد بأنني كنت في 18 أو 19 من عمري. فأنت في ذلك العمر تشعر بأنك قريب بالأشياء التي ترغب بها فقط في ذلك العمر. فأنت تشعر بأنك لو حصلت على هذه الوظيفة مع WWE فإنها الشئ الوحيد المهم. وتشعر بأنك قريب جدًا, لذا فأنت متحمس جدًا! ولكن بعد ذلك لا يحدث أي شيء بعد أن تذهب. وبعد ذلك تشعر بالاكتئاب الشديد حيال ذلك وتفكر نوعًا ما إذا كان هذا هي السبيل الوحيد للوصول إلى المصارعة ، وحين تظهر ولا يحدث شيء. تبدأ في التساؤل مثل: “هل يمكنني حتى الاستمرار في فعل هذا؟ ما الهدف من الإستمرار؟

أدم بايج أكمل مايحب و إستمر بتطوير نفسه, لتقوم WWE خلال عام 2018 بالتواصل معه ولكن أدم بايج رفض ذلك العقد. وأكد أدم بايج بأن WWE لم تعد مهمة له

 

 

 

 

شاهد أيضاً

عرض AEW Revolution 2021 مترجم

عرض AEW Revolution 2021 مترجم, والذي يعتبر أحد أضخم و أهم مهرجانات AEW الشهرية وأبرزها …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x