كيف تتعامل WWE و AEW مع المصابين بفيروس كورونا COVID-19

كيف تتعامل WWE و AEW مع المصابين بفيروس كورونا COVID-19, خصوصا بأن كلا الشركتين للأسف عاد لهم فيروس كورونا بهجوم جديد والذي طال نجوم عرض NXT, ونجوم عرض AEW Dynamite حيث أعلن بأن لانس أرتشر أحد مصابي كورونا الجدد. بينما تحدث براين كيج بأنه لا يشعر بأنه بخير, لذلك تم سحبه من المشاركة بعرض AEW Dynamite الاخير. 

براين ألفاريز ناقش عبر Wrestling Observer Live الفرق بين كيف تتعامل WWE و AEW مع المصابين بفيروس كورونا COVID-19. ففي AEW, فإن الشركة تعطي كافة الصلاحيات لنجومهم بالتحدث وبإعلان إصابتهم بالمرض وهو مافعله لانس أرتشر. بالإضافة بأن AEW لديها بروتوكولات صارمة جدا تخص المسحات و تحاليل فيروس كورونا بشكل أسبوعي منذ بداية الجائحة.

أما عن WWE, فجميعنا نعلم بأن الفيروس هاجمهم أكثر من مرة. وأن بروتوكولات WWE مختلفة عن AEW والتي كانت فيه الشركة تعتمد على مقياس الحرارة فقط! ولكنها أخيرا غيرت نظامها وبدأت بإستخدام المسحات. ولكن بسبب إهمال متدربي NXT ونجوم عرض WWE NXT وإزالة الكمامات أغلب وقتهم, عاد فيروس كورونا بالهجوم عليهم بقوة.

حيث عينت WWE محامين لمقاضات أي مصارع يعلن بأنه أصيب بفيروس كورونا, والذي يمنع فيه المصارع منعا باتا بالتحدث عن إصابته للإعلام. ولكن يعرف بأن المصارع قد أصيب إذا أختفى عن الظهور في الحلبات فجأة, وهو مالاحظناه كثيرا خلال عرض WWE NXT الأخير أيضا.

حتى من الناحية الإبداعية, فإن كتاب عروض WWE يقدم لهم قائمة بأسماء المصارعين “المتاحين” لإدخالهم بالعرض وهو يعني بأن المصارع كانت نتيجته سلبية خلال المسحة. بينما يعلم الكتاب والمنتجين إن إختفى إسم أي من المصارعين عن تلك القائمة, فإن ذلك بسبب حصوله على نتيجة إيجابية. حيث يمنع منعا باتا بأن يسأل أي من الكتاب أو المنتجين عن سبب غياب أحد المصارعين.

 

شاهد أيضاً

عرض AEW Revolution 2021 مترجم

عرض AEW Revolution 2021 مترجم, والذي يعتبر أحد أضخم و أهم مهرجانات AEW الشهرية وأبرزها …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x