جيك ذا سنيك يتحدث عن مافعله به مكمان بعد إصابته الخطرة
جيك ذا سنيك يتحدث عن مافعله به مكمان بعد إصابته الخطرة

جيك ذا سنيك يتحدث عن مافعله به مكمان بعد إصابته الخطرة

جيك ذا سنيك يتحدث عن مافعله به مكمان بعد إصابته الخطرة, وذلك عندما حل عضو قاعة المشاهير في WWE جيك ذا سنيك ضيفا في برنامج كريس جيريكو الحواري Talk Is Jericho

حيث تحدث جيك ذا سنيك عن إلإصابة المرعبة لرقبته والذي قال بأنهم أخبروني بأنه لا يمكنني أبدا العودة الى الحلبات, بسبب وضع الإصابة المرعبة التي جرت لي. لقد أزيل قرصين من رقبتي! وعند إخباري الطبيب بهذا, قلت له بأنك لا تمتلك أي فكرة, إنه عالم كيميائي الأن. وقال جيك بأنه سافر الى هولندا بعد عمليته الجراحية, وجلب معه بعضا من المواد من هناك.

وعند عودته الى فينس مكمان قال جيك:

بعد العملية لم أستطع أن أحمل 4 باوند في يدي اليسرى, كنت أتألم كثيرا عند تحريك يدي اليسرى. ولكن فجأة بعد 10 أسابيع من العلاج, إستطعت بأن أحمل عليها 225 باوند, وقد عادت يدي تمتلك عضلات مجددا. لقد كنت في قمة سعادتي.

لقد إزدت حوالي 40 باوند في 3 أشهر, لذا أردت العودة الى مكتب فينس مكمان لأخبره بأنني كنت أريد أن أعود. فعندما شاهدني أنصدم, وقام بالوقوف من على كرسيه. ليقول لي: ما الذي تفعله بحق الجحيم؟ ما الذي فعلته بجسدك؟

فقلت له, يا إلهي أنظر الى جسدي. أنا بأفضل حال جسديا منذ مدة طويلة. وكنت أريه عضلات يدي الضخمة.

ليقول لي مكمان: إذا أردنا بأن يحمل هوغن الأفعى, سنجعله يحملها بدلا منك. وأصبح يسبني ويسب الأفاعي. ليقول لي بعيون غاضبة وهو يصرخ: جيك, إذا رأيتك أو سمعت بأنك عدت للتدريب سأغرمك 1000 دولار على كل مرة!

تجدر الإشارة بأنه وفقا لملتيزر, فإن جيك ذا سنيك قد وقع عقدا مع AEW الان.

شاهد أيضاً

عرض AEW Revolution 2021 مترجم

عرض AEW Revolution 2021 مترجم, والذي يعتبر أحد أضخم و أهم مهرجانات AEW الشهرية وأبرزها …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x