أخبار عاجلة

جيم روس يتحدث عن تأخير WWE بالتوقيع مع بروك ليسنر

جيم روس يتحدث عن تأخير WWE بالتوقيع مع بروك ليسنر. فلو لم تكن تعرف, فإن جيم روس كان رئيس قسم المواهب في WWE. فهو كان المسؤول عن ضم الكثير من الشباب الى عالم المصارعة, والذي صنع الكثير منهم أرباح وشهرة ضخمة.

جيم روس تحدث عبر برنامجه البودكاست Grilling JR عن قصة بروك ليسنر وكيفية أنضمامه الى WWE. والغريب في الموضوع, بأن جيم روس قام بإخفاء إسم بروك ليسنر عن فينس مكمان! حيث نسب جيم روس شكره الكبير لمدرب المصارعة في جامعة مينيسودا الأمريكية J Robinson والذي ساعده على هذه الصفقة. خصوصا, بأن المدرب أعطى الثقة الكاملة بجيم روس بأن لا يتواصل مع أي الإتحادات الاخرى مثل WCW و NJPW.

وقال روس بأن عملية التعاقد مع بروك ليسنر كانت سرية للغاية, فهو كان شاب موهوب جدا. ولكن المشكلة كانت جامعته. حيث تعمد جيم روس تخبئة موضوع ليسنر عن فينس مكمان, وذلك لأن فينس سيرغمه على التعاقد معه قبل إنتهاء جامعته. وهو ماكان جيم روس لا يرغبه هو ومدرب ليسنر في الجامعة.

بروك ليسنر في وقتها تلقى راتب مصارع شاب مغري جدا, فكان عقده بين 200 الى 250 ألف دولار أمريكي في العام! بينما بالطبع فهو يحصل الان على أضعاف من ذلك المبلغ حاليا في WWE.

من الجيد قرار جيم روس بتأجيل التعاقد مع بروك ليسنر الى مابعد إنتهاءه من الجامعة. فنحن لا نتخيل بأن يقطع ليسنر تعليمه لأجل السفر حول العالم, ورسم وشم سيف على صدره وهو عائد الى جامعته…

شاهد أيضاً

جريت أميريكان باش تهزم فايتر فيست في حرب المشاهدات بنتائج متقاربة خلال اليوم الأول

جريت أميريكان باش تهزم فايتر فيست في حرب المشاهدات بنتائج متقاربة خلال اليوم الأول, وذلك …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x