أخبار عاجلة

بروس بيتشارد يتحدث للمرة الأولى عن صوت جون سينا المرتفع أثناء النزالات

بروس بيتشارد يتحدث للمرة الأولى عن صوت جون سينا المرتفع أثناء النزالات, حيث يتوقع بأنه من المستحيل أي منا لم يلاحظ صوت جون سينا المرتفع وهو يخبر خصمه عن الحركة القادمة ومتى ينهي النزال. ولكن هذه النقطة جلبت جدا كبيرا لسينا و WWE لسنوات طويلة.

بروس بيتشارد المدير الجديد لعرضي الرو و سماك داون أجاب عن تلك القصة, عندما حل ضيفا في  Something To Wrestle. وقال بروس بأن جون سينا في الحقيقة صوته أخف من المصارعين القدامى!

هناك مدرستين في موضوع الكلام وقت النزالات. في البداية, التطور في المايكروفونات و أنظمة الصوت في الكاميرات التي تستخدم في النزالات بأيامنا الحالية. هنا يأتي الفرق. سينا يحب بأن يتحدث عن طريقة النزال وما سيحدث بها بأثناء النزال, إنه من النوع الذي يحب بأن يعيش الإثارة في وقتها. وهو ليس من النوع الذي يقرأ ويحفظ كيف سيؤدي النزال بكل حركاته وتفاصيله مثل أغلب المصارعين. أنا أحترمه بلا شك. هل يستطيع سينا بأن يكون أكثر هدوء داخل الحلبة؟ بالتأكيد نعم. ولكن في الحقيقة كلام جون سينا وهو يصارع أخف بكثير من المصارعين القدامى, وذلك بسبب أنظمة التسجيل و المايكروفونات القديمة والتي كانت تستصعب نقل الصوت بوضوح داخل الحلبة. كان المصارعين القدامى يصرخون في نزالاتهم, ولكن حتى لو سمعهم الناس فإنهم لن يكونوا أذكى من الجماهير المعاصرة.

 

شاهد أيضاً

عرض سماك داون بتاريخ 3/7/2020 مترجم أون لاين بجودة عالية

عرض سماك داون بتاريخ 3/7/2020 مترجم, والذي شهد مجموعة من النزالات و الاحداث القوية والمثيرة. …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x