كايري ساين تتعرض لإرتجاج في الدماغ أثناء نزالها في TLC

تعتبر نزالات TLC أحد أخطر النزالات الموجودة داخل حلبات الـ WWE, خصوصا اذا كان هذا النزال رئيسي. حيث يطلب من نجوم المصارعة القيام بمبذول مضاعف لإعطاء النزال تميز أكبر عن باقي نزالات العرض.

 

حيث شهد النزال الرئيسي لمهرجان TLC بين كل من كابوكي واريورز و بيكي لينش و شارلوت فلير خطر كبير أدى لعرقلة سير النزال, بالإضافة الى التوتر و الإهتمام.

 

ويعود السبب لأن عضوة فريق كابوكي واريورز اليابانية كايري تعرضت لإرتجاج في الدماغ جعلها غير قادرة على التحكم في ماتفعله أو حتى الوقوف! وعلل الناس بأن السبب هو شارلوت فلير عند رميها لشاشات التلفاز الصغيرة من طاولة المعلقين والتي وقعت على رأس كايري. إلا أنه وبعد تحقيق جماهير المصارعة كان لهم رأي ثانبي, وذلك بعد نشر فيديوهات لزاوية مختلفة تظهر عدم لمس رأس كايري للشاشة.

 

بعد تعرض كايري للإرتجاج, لاحظ متابعي TLC تصرف كايري الغريب. حيث قامت بيكي لينش بملاحظة هذا الشئ والإطمئنان عليها في كل لحظة, بالإضافة الى اعلام حكام النزال بمراقبتها خوفا عليها.

 

حيث ستقوم كايري ساين بعمل فحوصات طبية الليلة للتأكد من مدى خطورة إصابتها. بينما لحد الان, لا يعلم أحد سبب الإصابة الرئيسي وكيف أصيبت.

شاهد أيضاً

هل سيعتزل بيغ شو قريبا من WWE؟

هل سيعتزل بيغ شو قريبا من WWE؟ خصوصا بعدما قدمه لـ WWE وفينس مكمان والذي …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x