كيفين أوينز يكشف بأنه تحدث لتريبل إيتش وفينس مكمان لأن ينتقل الى NXT

كيفين أوينز يكشف بأنه تحدث لتريبل إيتش وفينس مكمان لأن ينتقل الى NXT, وذلك رغبة منه بأن يساعد في إشهار العرض ووضع بصمته فيه.

ومن خلال مقابلته مع  CBS Sports قال كيفين أوينز بأنه يرى NXT هو علامة WWE الثالثة, ولا يفرقها عن RAW و SmackDown أبدا. خصوصا بعدما أصبح يعرض العرض كل يوم أربعاء على شبكة USA. وقال أوينز بأنه تحدث حول هذا الامر مع فينس مكمان, ولكنه لم يكن يعلم بأن ذهابه الى هناك سيكون قصير أو طويل الأجل.

أما بالنسبة لما سيقدمه هناك, فكشف كيفين أوينز بأنه سيحاول مساعدة المواهب وبذل جهده بأن يظهر عرض NXT بشكل أقوى و أشرس. ولكنه في النهاية إنتهى النقاش بأن عليه بأن يبقى في العروض الرئيسية, معبرا أوينز بذلك القرار: “إنه عادي, ولكنني كنت أتمنى بان أأخذ فرصة هناك”

وأكمل أوينز بأنه يفاتح تريبل إيتش حول هذا الامر بين كل فترة, والذي يخبره بأن الامر معتمد على الوقت. ليختم أوينز بأن عجلة التغيير في WWE تتحرك بسرعة, وأنه هناك الكثير من الفرص الممكنة أمامه في الأيام القادمة…

تجدر الإشارة بأن كيفين أوينز كان له تأثير كبير في كواليس الإتحاد, فهو كان الشخص “الوحيد” الذي إمتلك الجرأة وذهب إلى فينس مكمان بأن يفرض لبس الكمامات داخل المبنى

شاهد أيضاً

عرض AEW Dynamite بتاريخ 20/1/2021 مترجم

عرض AEW Dynamite بتاريخ 20/1/2021 مترجم, والتي قدمت فيه AEW مجموعة من الأحداث و النزالات القوية …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x