أخبار عاجلة

كيرت انجل لا يعتقد بأن توني خان سيدفع 20 مليون دولار لبروك ليسنر!

كيرت انجل لا يعتقد بأن توني خان سيدفع 20 مليون دولار لبروك ليسنر, وذلك بعدما علمنا بأن بروك ليسنر أصبح “مصارع حر” ولديه الإمكانية لإختيار أي شركة ليتعاقد معها. لتبدأ الأسئلة حول إمكانية إنضمامه الى AEW, خصوصا بعدما تعمد توني خان عدم الرد عن أي سؤال حول بروك ليسنر. 

فخلال مقابلة حديثة أقيمت مع عضو قاعة المشاهير كيرت أنجل مع موقع  Wrestling Inc, والذي تم سؤاله عن بروك ليسنر وعن ما إن كان سيجدد مع WWE أم لا. خصوصا علاقته مع WWE حاليا بعد سحب منتجاته من متجر WWE الإلكتروني. حيث قال أنجل:

لا أعرف, لا أعرف ولكن ما أعرفه هو بأنه يجب فعل شئ حول هذا الأمر. سمعت بأنهم سحبوا منتجاته كلها من أرفف متجر WWE. لذلك إن الأمر ليس بأن بروك ليسنر من دون عقد مع WWE, حتى إنه لا يعرف أين يذهب حاليا. من الواضح بأن WWE لا تريد منه الرحيل. إنه رجل لا يسبب أي مشاكل, لذلك لا يوجد أي سبب لطرد هذا الفتى. إنه رياضي مذهل, وموظف مذهل. أعتقد بأن بروك تعب من هذا الامر.

وعند سؤال كيرت أنجل عن إمكانية مشاهدة بروك ليسنر في حلبات AEW, أجاب أنجل:

أنا لا أعرف, لا أعرف إن كان يريد القتال مرة أخرى. لا أعلم إن كان يريد الذهاب الى شركة أخرى. عن نفسي, لا أتوقع ذهابه لأي شركة أخرى. إلا إذا أراد توني خان دفع 10 الى 20 مليون دولار لبروك ليسنر. انا لا أعرف, ولكن توقع أي شئ فلا أحد يعلم شئ. ولكنني أعتقد بأن على بروك ليسنر إنهاء مسيرته في WWE. أنا أعني بأنهم يعاملونه ويدفعون له بشكل رائع. لا أعلم لماذا لا يود البقاء في WWE, إنه أمر يحدده هو. 

 

 

 

شاهد أيضاً

عرض WWE SmackDown بتاريخ 25/9/2020 مترجم أون لاين بجودة عالية

عرض WWE SmackDown بتاريخ 25/9/2020 مترجم, والتي قدمت فيه WWE جموعة من النزالات والأحداث القوية. بالإضافة الى …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x