المزيد من الألقاب المجددة ستأتي قريبا تعرف عليها!

المزيد من الألقاب المجددة ستأتي قريبا تعرف عليها, وذلك بعدما طرحت WWE أخيرا الشكل المحدث للقب الولايات المتحدة الامريكية بعدما إستمر بنفس التصميم لـ 17 عام خلال عرض الرو. اليوم, تأتينا معلومات مثيرة للجدل حول خطط WWE لتقديم ألقاب محدثة جديدة.

دان ميلتزر هو من يمتلك هذه المعلومات وذلك بعدما وضع يده على لقب الولايات المتحدة الامريكية الجديد ونشر صورته بتاريخ 20 ديسمبر, 2019 ولكنه في ذلك الوقت لم يصدقه أحد. حيث ظهر إسم دان بعدما أعلنت WWE عن اللقب والذي كان نفسه المنشور في صفحة دان!

وأكد دان بأن WWE تماطل كثيرا في تقديم ألقابها المحدثة, فلقب الولايات المتحدة الامريكية كان جاهزا في ديسمبر 2019 أي قبل 7 أشهر. ومن المثير للإهتمام بأن لقب الولايات المتحدة الامريكية لم يكن الوحيد الموجود داخل المخازن إنتظارا لتدشينه! حيث أجاب دان ميلتزر حول وجود ألقاب اخرى ينتظر تغييرها قريبا في WWE مالذي كتب:

لديهم ألقاب سماك داون للتاغ تيم جديدة موجودة لديهم منذ راسلمينيا 35 لم يستخدموها الى الان. وهناك لقب الـ NXT سيغير أيضا بنسخة أكبر حجما ولكن بنفس التصميم.

من المثير للإهتمام تخصيص لقب سماك داون للتاغ تيم ليحصل على تصميم محدث وجديد, ولكن لقب NXT الجديد قد سبق وأن ظهرت نفس التسريبات قبل عدة أسابيع قالت نفس الكلام تماما مما يعطي دان ميلتزر موثوقية أكبر لتسريباته.

شاهد أيضاً

عرض WWE RAW بتاريخ 18/1/2021مترجم

عرض WWE RAW بتاريخ 18/1/2021مترجم, والتي قدمت فيه WWE مجموعة من النزالات والاحداث القوية. بالإضافة الى …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x