جون موكسلي يشبه الكلام مع فينس كالكلام أمام الباب

جون موكسلي يشبه الكلام مع فينس كالكلام أمام الباب, الذي يبدو بأن جون موكسلي والمعروف سابقا في WWE بـ “دين أمبروز” سعيد جدا بما يفعله في عروض داينامايت مع إتحاد AEW.

ففي مقابلة حديثة مع بطل AEW جون موكسلي مع PW Insider, تم سؤاله عن الفرق الذي حدث معه عندما يتعامل مع فينس مكمان و توني خان. وهل إختلف عليه الوضع أم لا. حيث قال:

توني خان هو شخص رائع جدا, إنه ذو شخصية جيدة مع الجميع خلف الكواليس وهو صديق الجميع. وبعض الناس قد تقول بين نفسها, أوه توني خان يريد فقط بأن يقضي وقت مع المصارعين. ولكنه ليس كذلك. لقد ورث توني خان الجدية في العمل, وهو معجب كبير للمصارع الحرة. حيث يشرف على فرق كرة القدم الأمريكية في دوري NFL مع والده, ويدير AEW في نفس الوقت.

أما عن الشبه بينه وبين فينس مكمان, فقال موكسلي:

توني خان شخض شغوف جدا للمصارعة, وهو معجب حقيقي لهذا المجال ودائما متحمس للأفكار التي نطرحها. فعندما أذهب أليه لأخبره بعضا من أفكاري, فينفعل ويقول: هذا رائع! فهو يتحمس كالولد الصغير. لأقوم بإخباره: إهدأ قليلا… إنه شئ جيد. أما عن فينس مكمان, فعندما أذهب لأخبره مارأيك بأن نفعل هذا في الرو, وفي المهرجان الشهري نفعل ذلك. مارأيك؟ ولكن كأنني أتحدث مع الباب, فأنا دائما أخبره: مرحبا, أنا أعطيك أفكار رائعة؟ ليخبرني لا, سنفعل نفس الشئ الغبي الذي كنا نفعله في السابق. لينتهي بي المطاف بإخباره, أيا يكن…

 

 

شاهد أيضاً

عرض WWE RAW بتاريخ 18/1/2021مترجم

عرض WWE RAW بتاريخ 18/1/2021مترجم, والتي قدمت فيه WWE مجموعة من النزالات والاحداث القوية. بالإضافة الى …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x