نيكي بيلا تكشف بأن جون سينا تواصل معها بعدما ولدت طفلها

نيكي بيلا تكشف بأن جون سينا تواصل معها بعدما ولدت طفلها, وذلك عبر مقابلة حديثة أجريت مع الأخوتين بيلا من قبل  Us Weekly.

حيث جميعنا نعلم بأن جون سينا و نيكي بيلا إرتبطا و أعلنا خطوبتهما بعد علاقة إستمرت الى 6 سنوات, ولكن للأسف لم تخلل تلك العلاقة و تكتمل لينفصل الثنائي وينصدم العالم بعدما شاهدوا بأن علاقة سينا و نيكي بيلا كانت مثالية.

نيكي بيلا تزوجت الأن وأصبح لديها طفل من زوجها الجديد والتي تعرفت عليه بعد مشاركتها ببرنامج الرقص مع المشاهير أرتيم تشيجفينتسيف. بينما علمنا قبل شهر تقريبا بأن جون سينا أنهى إجراءات زواجه من حبيبته شاي شريتزاده بعد حفل زفاف “سري”. 

خلال المقابلة, كشفت نيكي بيلا بأن حبيبها السابق جون سينا تواصل معها بعد ولادها. والتي قالت:

بالنسبة الى طفلي! لقد تواصل معي جون سينا أنا و أختي بري سويا. لم أخض محادثة فردية مع جون سينا منذ أوه لا أصدق كم مضى, لا أعلم في الحقيقة منذ متى. ولكن المحادثة كانت قصيرة و جميلة

وخلال المقابلة, نيكي أكدت بأنها مازالت تتمنى الخير لجون سينا وأنها سعيدة جدا لأن بطل WWE السابق مازال يركل المؤخرات في هوليود

أنا و جون سنبقى مرتبطين و متشابكين للأبد. لقد كنا في علاقة حب أمام الجميع لمدة 6 سنوات, وكان هناك أيضا برنامج واقعي عن حياتنا العاطفية. سأبقى أتمنى بأن يظل سعيدا. ويسعدني بأن أرى جون سينا يستمر بركل المؤخرات في عالم الأفلام. أنا أحب ذلك!

 

شاهد أيضاً

كارد عرض AEW Revolution 2021 النهائي

كارد عرض AEW Revolution 2021 النهائي, والذي يعتبر أحد أضخم و أهم مهرجانات AEW الشهرية …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x