نتائج عرض NXT بتاريخ 17/6/2020 وإيو شيراي تخرب فرحة بايلي و بانكس

نتائج عرض NXT بتاريخ 17/6/2020, والذي قدمت فيه WWE مجموعة من الأحداث القوية والشيقة.

عرض NXT بتاريخ 17/6/2020 مترجم

النزال الأول

(نزال تاغ تيم)

إمبيريوم يهزمان بريزانغو

مقابلة مع فالفتين دريم خلف الكواليس عن وضعه في NXT, وماذا سيفعله بعدما خسر أمام أدم كول. والذي كما وعد فإنه لن يستطيع ملاحقة لقب NXT بعد تلك الخسارة. ليظهر ديكستر لوميس ويضع صورة له مع فالفتين دريم مع ألقاب NXT للتاغ تيم ويختبئ, ليقول دريم بأنه مهتم بأن يتعاون مع ديكستر.

النزال الثاني

داميان بريست يهزم كيليان داين

النزال الثالث

أليا تهزم إكزايا لي

يتم عرض فقرة لتيموثي تاتشر وهو يعلم أشخاص المصارعة وأساليب الإخضاع, ولكن من الفيديو لم يكن تعليمي أبدا. بل كان عنيف ومؤلم

نشاهد كل من أدم كول و بوبي فيش يحاولون مساعدة صديقهم رودريك سترونج بعدما أصبح متعقد من صندوق السيارة, وذلك بعدما وضعه فيها ديكستر لوميس في تيك أوفر أن يور هاوس. ليصطحبوه الى طبيب نفسي, والذي لم يستطع بأن يجعل سترونج يتحدى خوفه وهلوسته

خلف الكواليس, مقابلة مع بطل NXT أدم كول والذي تحدث عن رسالة سكارليت و كاريون كروس بجلبهم ساعة رملية وأن وقته أصبح محدود وهو بطل. حيث أكد كول بأنه سيكون المنتصر الأخير في ذلك المشهد تماما مثلما فعل مع جميع متحديه.

ليظهر بطل أميريكا الشمالية كيث لي, والذي أخبره بأن كاريون كروس لم يكون هو من سينتزع لقبه…. بل هو و يكسر الساعة الرملية!

يدخل بطل NXT أدم كول الى الحلبة, ويتحدث عن كاريون كروس وأنه لا يستحق أي فرص وأنه لايمكنه تحديه على لقبه هكذا بسهولة. وتابع كول بأن كيث لي واضع عينه على لقبه, ليخبره كول بأنه لماذا أنا لا أنتزع لقب أميريكا الشمالية لأصبح بطل, بطل, باي باي!.

هذا الكلام لم يعجب كيث لي, والذي أتى قائلا بأنه يريد بأن يمتلك هو اللقبين ويثبت للجميع بأنه الأفضل هنا. ليقاطعم جوني جارجانو والذي قال بأنه سئم من هذا, وانه أصبح دوره للقدوم نحو الألقاب. ليأتي بعده فين بالور والذي قال بأنه لا ينتظر في الادوار لأنه يتحرك مباشرة نحو المقدمة. حيث قال بأنه يريد تحدي كيث لي على لقبه, وبعدها ينتزع لقب أدم كول.

ليظهر على الشاشة الكبيرة مدير العرض ويليام ريغل, والذي قال بأنه يحب الاجواء التنافسية. لذلك, الأسبوع القادم سيحافظ كيث لي على لقبه في نزال ثلاثي أمام فين بالور و جوني جارجانو. وبتاريخ 8/7/2020 سيتنافس بطل أميريكا الشمالية مع بطل NXT أدم كول في نزال “الفائز يأخذ كل شئ”!!!

النزال الثالث

داكوتا كاي تهزم كايدن كارتر

النزال الرابع

برانسون ريد يهزم ليون راف

بعد النزال, قال برانسون ريد بأنه ينوي بأن يحفر إسمه هنا. لذلك سيفعل مالم يفعله أحد هنا, وهو تحدي كاريون كروس الأسبوع القادم!

سانتوس إيسكوبار يدخل الى الحلبة مع مساعديه الإثنين مثحدثا عن نفسه وعن أنه قرر التخلي عن كونه لوتشا دور ويكون على هويته. ليقاطعه دريك مافريك قائلا بأنه نجح بأن يخدع الجميع, ولكنه قادم للثأر لما فعله به الأسبوع الماضي.

ليفشل دريك بسبب الفارق العددي, ويحطم عبر الطاولة الخشبية خارج الحلبة بسقوط شرس ومؤلم

النزال الرئيسي

(نزال على ألقاب التاغ تيم)

ساشا بانكس و بايلي تهزمان بلاك هارت و تيغان نوكس

بعد النزال, ظهرت بطلة NXT إيو شيراي وأخرجت بانكس وبايلي رافعة لقبها وقائلة: NXT هي لي وينتهي العرض بتلك اللقطة.

 

شاهد أيضاً

كودي يكشف سبب حذف زوجته براندي رودز لحسابها على موقع تويتر

كودي يكشف سبب حذف زوجته براندي رودز لحسابها على موقع تويتر, وذلك بعدما إكتشف متابعي …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x