نتائج عرض NXT بتاريخ 25/3/2020 بختامية مليئة بالغموض

نتائج عرض NXT بتاريخ 25/3/2020, حيث شهد العرض مجموعة من الاحداث القوية والشيقة والتي قدمتها لنا WWE. والتي عادت به NXT الى مستواها السابق بنزالات, بدلا من المقابلات و إعادة القصص القديمة.

النزال الاول

تايلر بريز يهزم أوستن ثيوري

النزال الثاني

كيليان داين يهزم تيهوتي مايلز

النزال الثالث

كاميرون جرايمس يهزم توني نيز

النزال الرابع

أليا ضد شالي

بينما كانت أليا تستعد في الحلبة, عرض هجوم عنيف على منافستها شالي. مما أعلن بأنها لم تكون قادرة على المنافسة. لتظهر لنا إيو شيراي مرة أخرا وتستبدلها في النزال!

النزال الرابع

إيو شيراي تهزم أليا

دخل بطل أمريكا الشمالية كيث لي لمقابلة والتي تحدث عليها عن خطأه السابق, وذلك بعدما هجم على دومينيك دايجكهوفيك بالخطأ. حيث قال لي بأنه مدين له بإعتذار. ليدخل دومينيك الى الحلبة ويقول بأنه لا يهتم لإعتذار كيث له, ولكن ما يهتم به هو اللقب. ولكن دومينيك أشاد بحديث كيث لي. والذي قال بأنه أصبح يحترمه أكثر, بدلا من أن يطعنه من الظهر.

ليقاطعهم دامين بريست والذي بدأ بالإستهزاء بكل من كيث, ودومينيك. ليقوم بريست بالدخول الى الحلبة, وبعد إشتداد الحوار. قام دومينيك بدفع لي الى الجانب, والهجوم على دامين. ليقوم كيث لي بدفع دومينيك, والهجوم على دامين بريست والذي إنتقلا بعراكهم لخارج الحلبة. ليقوم دايجكهوفيك بالقفز عليهما وطرحهما كليهما أرضا.

على الشاشة الكبيرة, نرى إحتفال أدم كول لكسره الرقم القياسي بعدد الأيام التي إحتفظ فيها أحد بلقب NXT. وقام كول بالتحدث عن فالفتين دريم, وعن كونه شخص مضطرب. ليقوم أدم كول بعرض تحدي على لسان بوبي فيش لنزال بينه وبين دريم. وفي حال خسر فالفتين دريم, فإنه سيعترف بأنه شخص فاشل.

النزال الخامس

(نزال تاغ تيم)

أوني لوركان و داني بورش يهزمان شاين ثورن وبريندان فينك

النزال السادس

كانديس ليراي تهزم كايدن كارتر

النزال السابع

مات ريدل يهزم رودريك سترونج

بعد النزال, دخل رجلان مرتديين اللون الأسود و خطوط صفراء. والذين قاما بتحطيم مات ريدل. ليقوم أحد الأشخاص بالظهور والتعريف عن نفسه, والذي قال بأن إسمه مالكولم بيفنز. وأنه إستغل وجود زميل مات ريدل بيت دون في الجانب الأخر من العالم, وعدم مقدرته على الحضور الى هنا. حيث قال مالكولم بأن فريقه الجديد هو مستقبل قسم التاغ تيم في NXT.

دخل تريبل إيتش الى الحلبة, والذي بدأ عن التحدث عن كل ما توماسو تشامبا و جوني جارجانو. ولم يكمل تريبل إيتش حديثه ليتظهر لنا توماسو تشامبا. حيث طالب تشامبا بدخول جارجانو الى الحلبة, لينهي الأمر بينهم. ليقول تريبل إيتش بأنه لم يكون هناك أي تشابك أو عراك الليلة, وأنه يريد أن يتحدث الجميع مع بعضهم البعض.

وطلب تريبل إيتش من جارجانو الحضور, والذي قام بالفعل برد الطلب. ورفض جارجانو الدخول الى الحلبة, وذلك بعدما قال بأن تشامبا حاول قتله في عراكهم الأخير. بالإضافة الى تعجبه من تغريمه عن الأضرار التي حصلت. ليقول تريبل إيتش بأنهم بقو في NXT بفضله, وذلك بعدما قرر ويليام ريجل طردكم على ما فعلتوه.

حيث جعل تريبل إيتش بأن يقررو بأن ينهوا عراكهم و عداوتهم على النحو الصحيح, وطالبهم بتحديد وقت لنزال يجمعهم سويا. حيث قال تشامبا بأنه لا يحتاج لجماهير, إنه يحتاج لحكم فقط. ليتم تحديد نزال بينهم بعد أسبوعين من الأن.

وفجأة, تطفئ الانوار ويظهر فيديو قصير غامض بساعة تشير الى الساعة 12 مع فيديوهات مسرعة بشكل قصير لشئ غامض, والتي يختم العرض بهذه اللقطة المريبة.

 

 

 

شاهد أيضاً

عرض WWE SmackDown بتاريخ 26/2/2021 مترجم

عرض WWE SmackDown بتاريخ 26/2/2021 مترجم, والتي قدمت فيه WWE مجموعة من النزالات والاحداث القوية. بالإضافة …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x