أخبار عاجلة

بول هيمان أراد مخططات طويلة الأمد عندما كان إداري في WWE

بول هيمان أراد مخططات طويلة الأمد عندما كان إداري في WWE, وذلك بعد تسريبات جديدة ظهرت من مصادر خاصة لموقع Ringside News عن مخططات WWE المستقبيلة و بول هيمان.

ووفقا للمصدر, فإن بول هيمان أراد مخططات طويلة الأمد لمهرجانات WWE الكبرى وهم:  SummerSlam, Royal Rumble, WrestleMania والتخطيط لهم قبل فترة طويلة وبناء الاحداث عند الإقتراب عند تلك العروض. حيث كان يصر و يعيد طلبه هذا لفينس مكمان مرارا وتكرارا بأن هذا هو الأصح والأفضل ولكن مكمان لم يرغب بذلك.

حيث فشر هيمان بفرض وجهة نظره بسبب عدم إقتناع فينس مكمان بهذا الامر من الاساس. وذلك لأن فينس مكمان ذو قرارات فجائية وسريعة, خصوصا بعدما عرفنا بأن شينا بايزلر كانت ستفوز بنزال Royal Rumble 2020 ولكن مكمان غير رأيه ووضع مكانها شارلوت فلير.

تجدر الإشارة بأن النزال الوحيد الذي تم التخطط له والمؤكد حاليا هو نزال بين راندي أورتن و إيدج في Wrestlemania 37, والذي كما ذكرنا سابقا بأنه قد لا يقام في هوليود حيث يتوقع بأن تعود WWE الى تامبا لتعويض المشجعين بمهرجان Wrestlemania 36. وهو أيضا النزال الوحيد ذو المخططات “طويلة الامد” التي تمتلك WWE حتى هذه اللحظة.

شاهد أيضاً

إتحاد WWE سيستخدم تقنية تسمح للجماهير بالمشاركة بالعروض بشكل إفتراضي

إتحاد WWE سيستخدم تقنية تسمح للجماهير بالمشاركة بالعروض بشكل إفتراضي, وذلك بعدما أكدنا لكم سابقا …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x