بول هايمان يثير الجدل بقصة روسيف ولانا

حقق أخر عرض لرو لعام 2019 لحظات جدل كبيرة جدا, وذلك خلال فقرة الزفاف التي تتصدر سيناريو روسيف ولانا. وخصوصا عودة ليف مورغين الغير متوقعة والتي أدخلت الى سيناريو روسيف ولانا.

 

ووفقا لتقارير فإن كل من فينس مكمان و تريبل ايتش لم يكونا حاضرين خلال عرض الرو الأخير, وإنما كان السيطرة الكاملة لبول هايمان والتي كان واضحا من لهجة السيناريو الجرئ جدا لمسة هايمان فيه.

 

حيث قام هايمان بإدخال ليف مورغين كحبيبة للانا والتي سجلت عودتها بشخصيتها الجديدة بعدما كانت أحد المعترضين على زواج لانا ولاشلي. فبعد أن إنتهى العرض أمطرت مواقع التواصل الإجتماعي بالغضب الكبير على جرئة السيناريو وأصبح بعيد عن المحتوى العائلي تماما بإدخال هذه القصص. ولكن ماحدث هو تجاوز المليونين مشاهد لفيديو ليف مورغين في أقل من 24 ساعة مما يظهر لدى المسؤولين رأي أخر عن الموضوع.

 

وكان بول هايمان ومنذ إستلامه لمنصب المدير الإبداعي لعرض الرو بإعطاء تلميحات لتقديم قصص جريئة وغير متوقع لعرض الرو, وهو ماحدث بالفعل خلال عرض الرو الأخير.

 

وكانت أخر تقارير حول هذا الموضوع هو الصمت العام داخل الكواليس بإنتظار ما سيتحدث به فينس مكمان عن المحتوى الذي قدم خلال عرض الرو, وأن بول هايمان هو المسؤول الأول والأخير لهذه القصة.

 

فما رأيك عزيزي القارئ, هل سيعجب فينس بجرأة بول هايمان أم سيكون له قرار ثاني بسبب إرتباط عرضه بالمحتوى العائلي؟ شاركونا أرائكم…

 

شاهد أيضاً

عرض WWE SmackDown بتاريخ 5/3/2021 مترجم

عرض WWE SmackDown بتاريخ 5/3/2021 مترجم, والتي قدمت فيه WWE مجموعة من النزالات والاحداث القوية. بالإضافة …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x