أخبار عاجلة

نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 20/1/2020

نقدم لكم قرائنا الكرام نتائج وتقرير عرض الرو بتاريخ 20/1/2020. حيث يعد هذا العرض هو الأخير لرو قبل رويال رامبل  والذي شهد مجموعة من النزالات و المفاجأة الجميلة والمثيرة. بالإضافة الى تغيرات مثيرة للأبطال.

شاهد عرض الرو مترجم بتاريخ 20/1/2020

إفتتح العرض بدخول سيث رولينز و عصابته الجديدة والمكونة من فريق AOP و بادي مورفي. حيث قال رولينز بأنه سعيد جدا بإنضمام مورفي الى حزبه, واصفا نفسه القائد و الـ “منقذ” حيث عرض رولينز مافعله مورفي من تضحيات خلال نزاله الأسبوع الماضي أمام بيغ شو, كيفين أوينز, و ساموا جو.

ليقاطعهم الثنائي ساموا جو و كيفين أوينز و الذي تحدثو عن كثرة كلام رولينز الممل. وأكدو بأنه بيغ شو سيعود وسيثأر بما حدث. ليقوم جو بعرض القتال أمام رولينز بدلا من الثرثرة.

حيث قام رولينز برفض تحدي جو و كيفين أوينز, وقال بأن جو غير قادر على الحساب جيدا. وقال بأنه جاهز للقتال في أي وقت, ولكن الكفة تميل لنا كوننا 4 أشخاص وأنتم شخصين فقط.

ليقوم جو بالضحك و قائلا لسيث من قال لك بأننا شخصين. ليقوم فريق ذا فاكينج رايدرز بالظهور خلفه و يقومو بالهجوم على رولينز و عصابته.

خلف الكواليس تقوم المذيعة تشارلي بسؤال رولينز عن ما سيحدث بعد هذا النزاع الذي جرى. ليعلن رولينز تحدي الفايكنج رايدرز على لقب التاغ تيم للرو الليلة.

 

النزال الاول

(نزال سلالم على لقب الولايات المتحدة الأمريكية)

أندراديه يهزم راي مستيريو

بعد النزال حاول أندراديه نزع غطاء الأرضية الأسفنجي, محاولا إيذاء مستيريو ليعود أمبيرتو ويهاجم أندراديه والذي هلع الى الخارج.

 

النزال الثاني

أليستر بلاك يهزم مصارع مغمور في أقل من 10 ثواني

دخل بطل WWE بروك ليسنر برفقة موكله بول هايمان, والذي بدأ بتكرار دخول بروك ليسنر برقم 1 في نزال رويال رامبل 2020. وقال هايمان بأنه لا يستحق لأي شخص أن ينافس بروك ليسنر في النزال الرئيسي لراسلمينيا 36, وذلك لأنه لا يستطيع أي أحد الإرتقاء لمستوى ليسنر.

ليظهر ريكوشيه والذي يبدأ بالحديث بأن هايمان مازال يثرثر كثيرا الى الان. وأكد ريكوشيه بأنه لا يوجد كلمة خوف في قاموسه, وأنه لا يخاف من ليسنر. وبعدما دخل ريكوشيه الى الحلبة, قام ليسنر و بول هايمان بالخروج غير مكترثين به. ليقوم ريكوشيه بمناداة ليسنر: “هل أنت خائف؟” ليعود ليسنر الى الحلبة و يضرب ريكوشيه في أسفل بطنه, ويمسك المايكروفون قائلا: “أنا لست خائف”

النزال الثالث

راندي أورتن ضد درو ماكنتاير

ينقطع النزال بعد تدخل فريق الـ OC و أي جاي ستايلز. ليقوم أورتن بإمساك كرسي حديدي ويخرج الجميع من الحلبة. حيث يبقى أورتن و ماكنتاير في منتصف الحلبة, مع الكرسي الحديدي في يد أورتن. ليقوم أورتن بغدر ماكنتاير بحركة RKO.

بعدها أمسك ماكنتاير المايكروفون ويقول لأورتن بأن الذي حصل لم يتكرر أبدا. وأنا أتمنى بأن ألتقي بك في نزال رويال رامبل لتتلقى ضربة كلاي مور في منتصف وجهك. وأنهى ماكنتاير تأكيده بفوزه في رويال رامبل ليحصل أخيرا على نزال رئيسي على لقب WWE في راسلمينيا.

دخلت بيكي لينش إلى الحلبة والتي تحدثت حول ماحصل بينها وبين أسكا. والتي قامت بنفث السائل الأخضر على وجهها. مما جعلها ترى كل شئ بوضوح أكثر. وقالت بيكي صحيح بأن أسكا هزمتني في رويال رامبل العام الماضي, ولكنني كسبت النزال الأكبر. وعندما صنعت المجد لنفسي, فهي كانت تحضر الحساء على قناتها في اليوتيوب.

 

النزال الرابع

بيكي لينش تهزم كايري ساين

بعد النزال, قامت أسكا بالهجوم على بيكي لينش من جديد. لتنهي الفقرة بإحتفالها بهجومها على لينش.

 

النزال الخامس

(نزال على لقب الرو للتاغ تيم)

فريق سيث رولينز و بادي مورفي يهزمان فريق ذا فايكنج رايدرز

خلف الكواليس بفقرة جديدة من نشرة أخبار “تحديثات مابعد العطلة الأسبوعية” والمقدمة من فريق ذا ستريت بروفيتس

النزال السادس 

إيريك روين يهزم مات هاردي

النزال الرئيسي

(نزال ميكس تاغ تيم)

بوبي لاشلي و لانا يهزمان روسيف و ليف مورغين

هذا كل شئ, نتمنى أن تحوز تغطيتنا على إعجابكم و رضاكم…

شاهد أيضاً

مشاهدات عرض WWE SmackDown بتاريخ 18/9/2020 تهبط تحت المليونين

مشاهدات عرض WWE SmackDown بتاريخ 18/9/2020 تهبط تحت المليونين,  والتي قدمت فيه WWE جموعة من النزالات والأحداث …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x