أخبار عاجلة

نتائج عرض الرو بتاريخ 22/6/2020 ومحاولة رولينز التضحية بدومينيك

نتائج عرض الرو بتاريخ 22/6/2020, والذي شهد مجموعة من النزالات و الاحداث القوية والمثيرة. بالإضافة الى بناء WWE لأحداث عرضها القادم إكستريم رولز 2020.

عرض الرو بتاريخ 22/6/2020 مترجم

إفتتح العرض ببطل WWE درو ماكنتاير والذي دخل الى الحلبة للتحدث حول إكستريم رولز. ليتم مقاطعته من قبل صديقه السابق دولف زيغلر. وتحدث دولف عن فضله الكبير لما فعله لدرو ماكنتاير بعدما عاد ماكنتاير الى WWE بعد طرده والذي كان لاشئ.

وأكمل زيغلر بأنه جعل تحالفه مع ماكنتاير يكونان أفضل تاغ تيم, وأنه الان حان وقت رد الدين بفرصة على لقب WWE في إكستريم رولز. ماكنتاير أجابه بأنه زيغلر يجب أن يعدل طريقة تفكيره, خصوصا بأنه يشعل كأن العالم مدين لزيغلر.

وقال ماكنتاير, نعم ليس لدي منافس في إكستريم رولز. ليتم تحديد النزال رسميا بين ماكنتاير ضد زيغلر!

دخلت نايا جاكس الى الحلبة غاضبة, والتي قالت: يجب أن يكون اليوم هو الإثنين لأن شارلوت فلير تأخذ فرصة جديدة مرة أخرى حتى وهي لم تستحقها. فقط لأنها قالت وووو ستنافس أسكا على لقب الرو للسيدات الليلة. وأن خسارتها من أسكا كانت بسبب تدخل الحكم, وأن فوزها كان غش من الأساس, أين هو العدل؟

ليدخل بطل 24/7 أر تروث أليها قائلا أنا هنا لأدافع عن لقبي ضد أكيرا توزاوا … أم أنتي هي أكيرا توزاوا الحقيقي؟! لتقول جاكس بأنها لا تهتم بسخافة أر تروث و توزاوا, بعدها نرى توزاوا في طاولة التعليق واقف ويجعل رجاله النينجا يحاوطون الحلبة. لينجح تروث بالهرب من عصابة النينجا.

نعود الى نايا جاكس, والتي قالت بأنها لن تنهض من هذا الكرسي حتى … لتأتي شارلوت فلير. حيث تبادلت النجمتين الكلام عن عائلاتهما, وعلاقة ريك فلير بنجاح شارلوت والذي قدم كل شئ لنجاحها. لترد شارلوت بالقول نعم, والدي هو من كسر سلسة إنتصارات أسكا في راسلمينيا. والدي هو من هزم أسكا مرتين خلال هذا الشهر, بينما أنتي خسرتي مرتين أمامها.

لتشتبك نايا و شارلوت بين بعضهم البعض, وتفريق الحكام لهم.

النزال الاول

(نزال على ألقاب الرو للتاغ تيم)

ستريت بروفيتس يهزمان الفايكينج رايدرز

بعد النزال, قام الفريقين بتحية بعضهم على هذا النزال. ليخرج الفايكينج رايدرز, مما جعل كل من أندراديه و أنجل غارزا يهجمان على أبطال التاغ تيم. ولكن سيطرتهم لم تكن طويلة, وذلك بعد عودة الفايكينج رايدرز و مساعدة الستريت بروفيتس

سيث رولينز يلقي برومو خلف الكواليس عن راي مستيريو و رفضه بأن يكون التضحية للمسايا, ليختار العذاب و الأذية منه له و لإبنه دومينيك. وأن العين على دومينيك الأن!

خلف الكواليس, زيلينا فيغا تصرح بأن أندراديه و أنجل غارزا مع بعضهم البعض وأن علاقتهما أقوى من أي وقت مضى.

النزال الثاني

(نزال على لقب الرو للسيدات)

اسكا تهزم شارلوت فلير

على الشاشة الكبيرة, نشاهد إيدج يلقي برومو قوي بعد خسارته نزاله الكبير ضد راندي أورتن في باكلاش 2020. حيث قال إيدج بانه غاضب جدا من مافعله راندي أورتن بصديق عمره كريستيان في عرض الرو الماضي, وأن راندي جعله يوقذ شئ به سيجعله يغوص لأي مكان ليأخذ ما يريد!

خلف الكواليس مقابلة مع شارلوت فلير بعد خسارتها لنزالها ضد أسكا, ولكن نايا جاكس تظهر بشكل غير متوقع وتدمر شارلوت فلير بهجوم عنيف جدا.

النزال الثالث

(نزال على لقب 24/7)

أكيرا توزاوا يهزم أر تروث – بطل جديد

حيث قام بوبي لاشلي بالدخول بدلا من توزاوا, والذي مزق تروث وطرحه أرضا. ليظهر توزاوا من أسفل الحلبة و يثبت أر تروث ليصبح البطل الجديد

خلف الكواليس مقابلة مع نتاليا, والتي صرحت بأنها ستكشف عن شئ في الأسبوع القادم

النزال الرابع

نتاليا (مع لانا) تهزم ليف مورغين

حوار بين راندي أورتن و ريك فلير و بيغ شو عن ماحصل لإيدج. وكان بيغ شو مستاء جدا من مافعله أورتن بإيدج, والذي ذكره بأن إيدج لن يتوقف هكذا بل سيعود مجددا له. وأن أورتن لم يغضب إيدج فقط بتلك التصرفات, بل أغضب رجل عملاق.

راندي قال بأنه يعلم بأن بيغ شو هو عضو مستقبلي في قاعة المشاهير بلا شك, والبعض الأخر يقولون بأنك “أسطورة” أنا مستغرب بأن تلكم الاشخاص على وجوههم و تستفزهم بالكلام سيجعلني أسطورة. ليقوم بيغ شو بأنه جاهز للعراك, ولكن راندي خرج من الحلبة وقال له بأنه جربه وأعطاه فرصة للنجاة خصوصا بأن علاقتهم إمتدت لأكثر من 20 سنة. ولكن بيغ شو فضل بأن يحصل على نفس مصير إيدج و كريستيان المأساوي

النزال الخامس

(نزال على ألقاب التاغ تيم النسائية)

بايلي و ساشا بانكس تهزمان الأيكونيكس

بعد النزال, قالت ساشا بانكس بأنها سعيدة جدا بأن زميلتها بايلي تمتلك لقبين. وأنها لا تريد إحزانها, ولكنها في نفس الوقت تحسدها. حيث قالت ساشا بأنها تريد تجربة الإمساك بلقبين, لذلك في أكستريم رولز ستتحدى أسكا على لقب الرو للسيدات.

أسكا جاءت وقالت بأنها موافقة على هذا التحدي, لتأتي بايلي من الخلف وتهجم على اسكا لتساعدها بانكس أيضا ويتم الإعتداء عليها من قبلهما معا.

 

خلف الكواليس, نشاهد ليف مورغين وهي تمشي حزينة بعد خسارتها من نتاليا. لتلتقي بروبي رايوت لتقول لها ليف: لا, لأ أحتاج لك حتى ولو كنت أخسر بشكل متتالي.

VIP Lounge

حوار بين MVP و أبولو كروز والذي مازال يحاول MVP ضم أبولو لعصابته, ولكن أبولو مازال يرفض. حيث هدد MVP أبولو بأن عناده سيكلفه لقب الولايات المتحدة الامريكية, وأنه يمكنه بأن يجعله بطل عظيم لهذا اللقب كما فعل هو عندما كان بطل الولايات المتحدة الامريكية.

ليقوم أبولو بالانزعاج ومحاولة الهجوم على MVP ولكن شيلتون بينجيمان يأتي و يساعد MVP بعدما أصبحت المعادلة 2 ضد 1

النزال السادس

(نزال على لقب الولايات المتحدة الأمريكية)

أبولو كروز يهزم شيلتون بينجيمان

بعد النزال قام MVP برفع يد أبولو بعد فوزه, ولكن مرة أخرى يخطئ أبولو ويجعل ظهره بدون رؤية سامحا لبوبي لاشلي بالإعتداء عليه وطرحه أرضا.

يدخل راي مستيريو و إبنه دومينيك الى الحلبة للتحدث عن مافعله بهم سيث رولينز

حيث قال مستيريو بأن عائلته لن تنسى مافعله سيث به, وأن عائلة مستيريو جاءت للقتال و الثأر. ليظهر سيث رولينز قائلا بأنه سيحرص بأن يجعل دومينيك يعذب ويضحى به كما فعل براي مستيريو. ويقول بأن عينين أفضل من عين واحدة. ليظهر خلفه أوستن ثيوري و مورفي.

هذا الهجوم لم يستمر طويلا, والذي أتى من خلفهم كل من أليستر بلاك و أومبيرتو كاريو. حيث حاول رولينز تكرير حركة عين مستيريو  بدومينيك, إلا ان أومبيرتو كاريو أنقذ الموقف في أخر ثواني وجعل رولينز و عصابته تنسحب بسرعة.

الرجاء التعليق, ومشاركة هذه النتائج بين أصدقاءك ودعمنا للمزيد من محتوى المصارعة والنتائج المفصلة

 

شاهد أيضاً

عرض سماك داون بتاريخ 3/7/2020 مترجم أون لاين بجودة عالية

عرض سماك داون بتاريخ 3/7/2020 مترجم, والذي شهد مجموعة من النزالات و الاحداث القوية والمثيرة. …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x