نتائج عرض الرو بتاريخ 11/5/2020 بوداعية مؤثرة لبيكي لينش

نتائج عرض الرو بتاريخ 11/5/2020, والذي قدمت فيه WWE أولى عروض الرو بعد عرض موني ان ذا بانك 2020. حيث قدم العرض مجموعة من الاحداث المثيرة والشيقة

عرض الرو بتاريخ 11/5/2020 مترجم

إفتتح العرض بدخول بيكي لينش بحقيبة الموني ان ذا بانك وهي صامته وحزينة. وبمجرد أن أمسكت بيكي المايكروفون قامت بالبكاء وقالت بأنها بدأت هنا طريقها في 2013, وكانت الفتاة الإيرلندية البلهاء. والتي ظنت بأنه لم يهتم لها أحد. ولكن في الحقيقة WWE أهتمت كثيرا لها, وأنها لم نمسى مافعلوه لنا.

لتقوم أسكا بالظهور غاضبة وتقول لها بأنها تريد حقيبتها, وعن سبب سرقة حقيبتها. لتقول بيكي بأن أسكا أثبتت للجميع بأنها الأفضل في العالم, فهي الوحيدة التي هزمتها بنزاهة ولم تنسى ذلك. وقالت بيكي بأنه من الممكن أن أسكا لم تعرف ما بداخل تلك الحقيبة, أن النزال في الحقيقة كان على لقب الرو للسيدات.

بعدها تقوم بيكي بفك القفل عن الحقيبة ليتبين بأن اللقب كان بداخل الحقيبة طوال الوقت. لتقوم أسكا بالإمساك باللقب والإحتفال بجنون والتجول حول الحلبة وعند طاولة التعليق. بعد ذلك, تعود أسكا الى الحلبة لتتخبرها بيكي بأن عليها بأن تستمتع بكونها محاربة بينما ستكون هي “أم” لتقوم أسكا بإخبارها: هل أنتي حامل؟ لتقول بيكي نعم وهي تستمر بالبكاء. لتتعانق كل من أسكا و بيكي وتنتهي هذه الفقرة العاطفية.

خلف الكواليس حوار مع بيكي لينش, والذي ينضم لها جميع روستر الرو ليحيوها بأنها ستدخل عالم الأبوة وأنهم سعيدون لها.

النزال الأول

بوبي لاشلي يهزم أومبيرتو كاريو

الإعلان عن تحدي مباراة كرة سلة بين الستريت بروفيتس ضد الفايكينج رايدرز الليلة؟!

خلف الكواليس لقاء مع بطلة الرو الجديدة أسكا, والتي كالعادة كانت تتحدث بلغة غير مفهومة. لتأتي صديقتها كايري سين ويصبحا إيثنتين تتحدثان بلغة غير مفهومة.

النزال الثاني

أنجل غارزا يهزم كوزاوا

بعد النزال دخل بطل WWE درو ماكنتاير, والذي قام بالإطاحة بكل من أنجل غارزا و أوستن ثيروي. ليتبقى أمامه أندراديه. بعدها يقول درو: هيا أفعل شئ إن كنت رجل؟

النزال الثالث

(بطل ضد بطل)

درو ماكنتاير يهزم أندراديه

بعد النزال قام درو بإعلان أن عرض الرو سيستقبل نجوم سماك داون في عرض الرو والعكس في سماك داون, وذلك في إطار توسيع المنافسة. وقال ماكنتاير بأن أحد من سماك داون يريد أن ينافسه بشدة, ذلك سيتحداه في العرض الرو القادم. هذا الشخص هو كينج كوربين.

خلف الكواليس حديث بين MVP وبوبي لاشلي, والذي قال MVP بأنه معجب بالغضب الذي يراه في بوبي. ولكنه يجب عليه بأن ينافس أشخاص أفضل من أومبيرتو, وأنه جاهز للمساعدة. ليقوم MVP بمشاهدة لانها وهو خارج لتبدأ بالصراخ بعد قوله عنها: هاهنا أجد عائق للاشلي.

دخلت أبطال التاغ تيم للنساء أليكسا بليس و نيكي كروس لفقرة جديدة من برنامجهم “Moment of Bliss” ليتم مقاطعتهم من الأيكونيكس! أليكسا لم تترك هذه الفرصة لأن لا تستهزء بهم, والتي قالت بأن فتى صغير لم يولد بعد قد سرق بريق عودتهم الطويلة.

وطلب الأيكونيكس بنزال على القاب التاغ تيم, ولكن بليس و كروس لم يقبلا وذلك لانهما لا يستحقان هذا النزال. ليتم تحديهم بنزال عادي, ولكنه ليسو خارجين بدون نزال.

 

النزال الرابع

(نزال تاغ تيم)

أيكونيكس يهزمان أليكسا بليس و نيكي كروس

النزال الخامس

(نزال تاغ تيم 6 رجال)

فريق أر تروث و سيدريك أليكساندر و ريكوشيه يهزمون فريق MVP وشين ثورن و براندين فينك

بعد النزال ظهر بوبي لاشلي, والذي أخبر MVP بأن إن كان يرغب بحديث مع أر تروث؟ ليمسك تروث ويتهجما عليه سويا. بعدها يقول لاشلي بأن عليهما إكمال حديثهما خلف الكواليس مع MVP وهو يوافق


خلف الكواليس مقابلة مع جيندر ماهال, والذي كان سعيدا بأن صديقه درو ماكنتاير هو بطل WWE الجديد. وعن أنه صحح أخطائه ورغبته للعودة بقوة بعد عمليته في الركبة

خلف الكواليس أيضا مقابلة مع شينا بايزلر والتي لم تكن سعيدة بخبر بيكي. حيث قالت بأن بيكي قد أنهت فترة كونها بطلة الرو للسيدات بسبب طفل و أبوة غبية.

النزال السادس

(نزال تاغ)

راي مستيريو ضد أليستر بلاك ضد سيث رولينز و مورفي (لم يفز أحد)

حيث إستمر سيث رولينز بالوقوف مصدوم طوال فترة النزال بهذا الشكل متأثرا بهزيمته من قبل درو ماكنتاير. خلال النزال, قام راي بضرب رولينز بالخطأ. مما جعل رولينز يفقد صوابه ويضرب كل من مستيريو و بلاك.

بعد ذلك, قام رولينز بضرب مستيريو على عينه بيده. ليقوم بعصر عينه على الدرج الحديدي لتنزف عين مستيريو ويجلب الفريق الطبي راكضا نحوه.

خلف الكواليس كان مستيريو ومعه بلاك يعاينه الطبيب وهو يعاين عينه المليئة بالدماء. ليأتي سيث رولينز و مورفي إليهما. رولينز قال: انا لا أعرف ماحدث هناك, أنا أعتذر. مما جعل اليستر غاضبا وبدأ بالهجوم على مورفي, بينما سيث حاول لحاق الطبيب ومعه مستيريو. بينما كان المسؤولين خلف الكواليس يفصلون بلاك عن مورفي

مباراة كرة سلة بين الستريت بروفيتس ضد الفايكينج رايدرز

خلف الكواليس, ظهرت نتاليا الى شينا بايزلر والتي قالت لها بأنها تخطت حدودها في حديثها عن حمل بيكي لينش, والتي تحدتها لنزال بعد الإعلان.

النزال السابع

شينا بايزلر تهزم نتاليا

خلف الكواليس مقابلة مع كينج كوربين والذي تحدث عن نزاله المنتظر امام بطل WWE درو ماكنتاير الأسبوع القادم, حيث أكد كوربين بأنه سيفعل مثلما فعله عندما هزم ماكنتاير من تصفيات ملك الحلبة. وأنه لماذا هو الملك هنا

دخل إيدج الى الحلبة قائلا بأنه شاهد الإعلان في عرض الرو الأسبوع الماضي متعجبا من صيغة الإعلان بأنه سيتواجه مع راندي أورتن في أول لقاء لهم بعد راسلمينيا 36. والذي أكد إيدج بأنه جاهز للمضي بعد ذلك النزال, وأنه هو وعائلته مسامحين لراندي أورتن.

ليدخل أورتن الى الحلبة ويقول له: فاز الرجل الأفضل, هنيئا لك. ليرحل أورتن… ولكنه يضحك ويعود الى الحلبة قائلا: حسنا, أنا لا أستطيع الكذب أكثر. أجل, فاز الرجل الافضل. ولكن لم يفز المصارع الأفضل! وأكمل أورتن بشكل مطول حديثه عن أن إيدج أستغرق 9 سنوات للعودة الى المنافسة بنزال حقيقي. فنزاله في رويال رامبل لا يعد نزال, أما عن راسلمينيا كان قتال فقط.

حيث تحدى أورتن إيدج في نزال حقيقي في باكلاش, ولكن إيدج ظل ساكت بدون جواب.

شاهد أيضاً

عرض AEW Dynamite بتاريخ 20/1/2021 مترجم

عرض AEW Dynamite بتاريخ 20/1/2021 مترجم, والتي قدمت فيه AEW مجموعة من الأحداث و النزالات القوية …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x