ريكي ستاركس يكشف بأنه رفض طلب الإنضمام مع WWE

ريكي ستاركس يكشف بأنه رفض طلب الإنضمام مع WWE, وذلك بعد مشاهدتهم لنزاله ضد كودي رودز في AEW Dynamite والذي تبين بأن WWE كانت معجبة بستاركس و تنوي ضمه الى قائمة نجومهم.

وكما يعلم جميع المصارعين حول العالم ضخامة إسم WWE, وأنها حلم كبير لأي مصارع للدخول لها. وبالرغم من أن ستاركس كان مصارع محلي, إلا أنه رفض طلب الإنضمام لأكبر شركة مصارعة في العالم رغم عدم توقيعه لأي عقد مع AEW.

وخلال مقابلة ستاركس مع  Chris Van Vliet, كشف ستاركس تفاصيل ذلك العرض وكيف تقدمت WWE له:

الشئ المضحك كان في اليوم الذي صارعت فيه كودي رودز. ليردني إتصال هاتفي من WWE والذين أخبروني: هاي, لقد كنا نشاهدك ونحن نرغب بجلبك معنا! لأرد عليهم: أوه حقا؟ أوه حسنا مثير للإهتمام… طوال تلك الأيام لقد إستمتعت بتلك المكالمة لأنني كنت فضولي معهم, ولكنني كنت أعلم مسبقا في أي طرف سأتخذ لأنضم معه. لقد كان لدي صديق عزيز جدا أخبرني بأنه يجب بأن أنظر الى الناس الذين يرغبون بالإستثمار بك, ولا يعلمون أي شئ عنك. وهذا تماما عكس ما فعلته WWE معي والذي كانوا يريدونني لأنهم شاهدوا ما أقوم به. أعتقد بأن WWE أسقطت الكرة بالنسبة لي, لا يمكنني أن أعرف لماذا. ولكنني لا أهتم الان

ريكي ستاركس أعجب بإتحاد AEW لأن نزاله التجريبي كان متلفز وبشكل مباشر أمام الناس, وهو ماجعل AEW تجربه وتستثمر به. حيث يعد ستاركس أحد أعضاء عصابة تاز, وهو سعيد بإختياره AEW.

ما رأيك عزيزي القارئ, ماذا ستفعل إن كنت مكان ريكي ستاركس؟ شاركنا رأيك!

 

شاهد أيضاً

عرض AEW Revolution 2021 مترجم

عرض AEW Revolution 2021 مترجم, والذي يعتبر أحد أضخم و أهم مهرجانات AEW الشهرية وأبرزها …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x