سامي جيفارا يتحدث عن رغبته بإغتصاب ساشا بانكس

سامي جيفارا يتحدث عن رغبته بإغتصاب ساشا بانكس , وذلك بعد إنتشار مقابلة له في برنامج بودكاست TheWholeFnShow في عام 2016 والذي كان عمر جيفارا في ذلك الوقت 22 سنة. وكان سامي في بداية مسيرته المهنية, وكأي مصارع شاب فإن حلمه كان بالإنضمام الى WWE أو حتى المحاولة لدخولها.

سامي تم سؤاله خلال المقابلة عن نزال ساشا بانكس ضد بيكي لينش والتي إستطاعت شارلوت فلير الفوز عليهم كليهما, ليقوم سامي بتذكر ساشا بانكس عندما كان في WWE والذي قال:

برو, ساشا بانكس… يا إلهي عندما كنت في WWE أردت بأن أغتصب تلك المرأة

هذه المقابلة ظهرت في مواقع التواصل بسبب ظهور حملة #SpeakingOut والتي تهدف لجعل الفتيات وخصوصا القاصرات على التحدث و الإشهار بأي شخص أذاها أو حاول الإعتداء عليهم. والتي قامت فيه الشركة بطرد و مسح جاك جالاهر من تاريخها بعد فضيحته الكبيرة.

حيث تفاعلت الكثير من الجماهير حول كلام سامي جيفارا, ليقول بأنه إتصل بساشا و إعتذر منها جدا. بينما قامت ساشا بانكس بمسامحته و تعليمه حول قول تلك الكلمات و تعرض النساء لخطر أو لخوف بسبب جملة قيلت حتى ولو في سبيل المزاح, وأنه يجب على المجتمع بأن يعيش بأمان وبدون خوف.

ساشا نالت الكثير من التشجيع والحب بعد هذا التصريح, والتي وصفها الجميع بأنها “القدوة” ليقوم سامي بتشكر ساشا و كتابته بأنها “لن يسامح نفسه أبدا على تلك الجملة”.

وبعد أن إنتهت قصة ساشا بانكس و سامي, هاهو أحد الأشخاص يقوم بنشر تسجيل صوتي لسامي جيفارا في نفس برنامج البودكاست, والذي أهان أصحاب البشرة السوداء! والذي قال:

برو, والدك سوداء، لذلك **** لها صحيح

الإشهار بإغتصاب و الإستهزاء بكلمات عنصرية لأصحاب البشرة السوداء في يوم واحد؟! من الواضح بأن سامي جيفارا لا يعيش أفضل أيامه أبدا, ومن الواضح بأن أحد الأشخاص يرغب بإنهاء مسيرته قبل أن يبدأ فيها. شاركنا رأيك؟

الفيديوهات تحتوي على ألفاظ سيئة, وتم إضافتها في المقال لتوثيق كلامنا فقط.

تحديث: تم فصل سامي جيفارا من AEW بشكل مؤقت!

 

شاهد أيضاً

عرض WWE SmackDown بتاريخ 22/1/2021 مترجم

عرض WWE SmackDown بتاريخ 22/1/2021 مترجم, والتي قدمت فيه WWE مجموعة من النزالات والاحداث القوية. بالإضافة …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x