ساشا بانكس تحقق الغير متوقع وتتوج بلقب RAW للسيدات في Extreme Rules 2020

ساشا بانكس تحقق الغير متوقع وتتوج بلقب RAW للسيدات, وذلك خلال عرض الرعب Extreme Rules 2020. والتي حولت العرض الى رعب بكل تأكيد على بطلة RAW السابقة أسكا. و ربما تكون النتيجة مشكوك بأمرها, خصوصا بأن بايلي هي من أصدرت نتيجة النزال بعدما إرتدت زي الحكم بعدما خرج بسبب نفث أسكا “السائل الاخضر على وجهه”. ولكنه إلى الان, فإن ساشا بانكس هي البطلة الجديدة وفقا لـ WWE.

فينس مكمان فاجئ الجميع بلا شك بفوز ساشا بانكس على أسكا, حيث كان الجميع متوقعا بأن تنافس ساشا صديقتها بايلي في SummerSlam 2020 على لقب SmackDown. في الحقيقة هذه الفكرة مازالت موجودة, وربما نراها ذلك النزال بعنوان “الفائزة تحصل على كل شئ” لجعل النزال أضخم وأكبر لنرى ماذا سيخططه فينس مكمان خلال عروض WWE القادمة لهذا الثنائي!

لتصبح كل ما ساشا بانكس و بايلي أبطال بلقبين, بايلي بلقب SmackDown النسائي و لقب التاغ تيم. وساشا بانكس بلقب RAW النسائي و لقب التاغ تيم

حيث تحدثنا سابقا بأن فينس مكمان كان يعامل سيناريو و نتائج Extreme Rules 2020 بشكل سري للغاية, وذلك منعا للتسريب. ونستطيع القول بأن فينس مكمان نجح بصنع مفاجئة قبل SummerSlam بكل تأكيد!

 

شاهد أيضاً

عرض AEW Revolution 2021 مترجم

عرض AEW Revolution 2021 مترجم, والذي يعتبر أحد أضخم و أهم مهرجانات AEW الشهرية وأبرزها …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x