7 معلومة لا يعلمها الناس عن متابعي المصارعة الحرة

7 معلومة لا يعلمها الناس عن متابعي المصارعة الحرة

نقدم لكم قرائنا الكرام مقال خاص لـ 12 معلومة لا يعلمها الناس عن متابعي المصارعة الحرة. حيث عودناكم خلال موقعنا عن عدم نقل الأخبار, العروض, والتسريبات فقط. بل بمقالات خاصة وممتعة للجمهور العربي.

حيث سنتحدث خلال هذا المقال الممتع عن 7 معلومة لا يعلمها الناس عن متابعي المصارعة. فهل سئمت من رفاقك الذين يستهزؤون بالمصارعة وقول عبارات مثل “كلها كذب” أو “تمثيل”. لا عليك, فقط إجعلهم يقرؤون هذا المقال.

الأن, يعتبر عشاق المصارعة عالم كبير. فتتعدد الأعمار التي تشاهد المصارعة الحرة. فمنهم الصغير, والشاب, والمراهق, وكبار السن. ومنهم أيضا النساء, ولا تقتصر على الرجال. حيث نشاهد أثناء عروض WWE التفاوت العمري بين هؤلاء الجماهير, والتي أتت لسبب واحد وهي الإستمتاع بالعرض.

وسنعرض عليكم 7 معلومة خاطئة لا يعرفها من لا يتابع المصارعة عن متابعي المصارعة.

1- متابعي المصارعة يعرفون بأن المصارعة غير حقيقية

جعلنا هذه النقطة رقم واحد, هذا لأنها أكثر نقطة يعاني منها متابع المصارعة. فكلمة “تمثيل” و “غير حقيقي” نسمعها كثيرا من أصدقائنا. ومنهم من يريك فيديوهات عن أن الضربات غير حقيقية, وغير ذلك كثير من الطرق…

نحن نعلم بأن المصارعة غير حقيقية, ففي الثمانينات كانت للمصارعة طابع جدي أكثر بكثير عن ما نشاهده الان. إلى أن جاء عام 1999 عندما أعلن فينس مكمان بتصريح رسمي بأن WWF سيسير على نهج نفس الموجود عليه حاليا. وقال بأن النتائج ستكون محددة مسبقا, وأن هذا سيكون ضمن تقديمنا لبرامج ترفيهية ولنستهدف بها فئة الصغار أيضا.

لحظة! إن لم تصدقنا شاهد الفيديو من قناة WWE الرسمية

ويعود السبب الحقيقي لجعل نتيجة النزالات محدد منذ البداية, هو لأسباب ربحية. حيث كانت مراكز الرهانات و المؤامرات تعمل على قدم وساق لعروض WCW و WWF. وكان من المعروف بأن الشخص الضخم ذو العضلات, هو من سيفوز بلا شك.

ففي نهاية هذه الفقرة, نحن نتابع المصارعة الحرة لنستمتع بها. فهذا نفس ما يفعله الناس عند مشاهدة الأفلام, والتفاعل معها. خصوصا الأبطال الخارقين, والذي هناك فئة كبيرة من الناس تصدق بوجود قوى خارقة و أشخاص خارقين.

2- WWE ليست الوحيدة في هذا المجال

هل جلست تتابع AEW أو NJPW ورأيت زميلك يقول ماهذا؟ أو في بعض الأحيان يخبرك “أوه, محاولة تقليد لـ WWE” فهو لا يعرف حقيقة الأمر. دعنا نشرح لك.

في أواخر الثمانينيات كان هناك العديد من إتحادات المصارعة الحرة, والتي كانت تنافس بعضها بقوة. حيث قام فينس مكمان بالتفكير خارج الصندوق, والذي قام بالتعاقد مع قنوات تلفزيونية أمريكية مثل Mtv و Saturday Nights Main Event. مما جعل المنافسة صعبة للغاية, وإسم WWF يكبر ويكبر.

ليقوم فينس بشراء باقي الإتحادات المنافسة له ويبقى وحيدا في تلك الحقبة. لذلك عندما تعبر كلمة مصارعة, نفكر دائما بـ WWE كأول ما يخطر على بالنا.

3- حلبة المصارعة ليست مريحة كالسرير

كثر الحديث أن حلبة المصارعة كالسرير, وأنها طرية ولا تؤذي أحد. ولكنها في الحقيقة ليست كذلك. نحن لا نقول بأنها غير مريحة! بل يمكننا وصفها كـ “مخففة للألم”.

وتتكون حلبة المصارعة من عدة طلبقات, وتأتي بهذا الترتيب

  • عواميد حديدية توزع لتصبح بشكل مربع
  • قطع من الخشب لتغطية الحديد
  • طبقة من الفلين
  • طبقة رقيقة للغلاف, وهي الطبقة التي تكون ظاهرة لنا. فهو مجرد غطاء.

ليس هذا فقط, ففي عروض الراسلمينيا المكشوفة, تقوم WWE بتركيب نظام تدفئة كامل للحلبة! شاهد الفيديو لترى ماذا يحدث في العروض في الأجواء الباردة

4- نجوم المصارعة يتعرضون للإصابات

هذه النقطة تعود بنا الى أول نقطة بأن المصارعة غير حقيقية. ولكن الأخطاء تحدث دوما. فالمصارعة الحرة هي رياضة. ومن المعروف بأن لكل رياضة, مخاطر و إصابات.

حيث إعتاد المصارعين على العمليات الجراحية والكسور دائما. فبالرغم بأن النزالات معروفة النتيجة, ولكن أحيانا يوجد إصابات. وبعضها قد ينهي مسيرة المصارع.

ولتفادي هذا الأمر, يتدرب المصارعين لتقوية أجسامهم لتحمل جميع أنواع الإصابات قدر الإمكان. ومنهم من يكمل نزاله بالرغم من إصابته, وذلك لإكمال العرض. خصوصا لو كانت في النزال الرئيسي.

ومن أشهر هذه الأمثلة فين بالور. والذي فاز بلقب اليونيفيرسل أمام سيث رولينز في سمر سلام. وبالرغم من خلع كتفه, إلا أن فين قام بإرجاع كتفه بيده! وإكمال النزال بيد واحدة

5- الدماء حقيقية

دعني أشرح لك. في الحقيقة عندما يخبرك صديقك بأن الدماء غير حقيقية, وأنه مجرد موس حاد يجرح به المصارع نفسه لإعطاء أثر و صدمة للنزال. فكلامه صحيح تماما.

ولكن WWE قامت خلال السنوات الأخيرة الماضية بمنع هذا الأمر تماما, بالإضافة الى منع ضربات الكرسي على الرأس بشكل تام. وأنه حاليا أي دماء تراها في حلبات WWE تكون حقيقية تماما. وبالأصل لم تكون من المخطط لها بأن تحصل, ولكن الأخطاء تحدث.

6- لا يسمح بإستخدام الحقن لتضخيم العضلات

في زمن WWF وبداياتها, لم يكن هناك بنود على الهرومونات والحقن. وأشهرهم بهذا الشئ هولك هوغن, والذي كان رمزا للضخامة والقوة الغير واقعية وذلك بسبب تعاطيه تلك المنشطات والهرومات.

إلا أن WWE في وقتنا الحالي, منعت هذا تماما. حيث تعتبرها جزء من المخدرات والتي تدمر الجسم. وإن كنت شاهدت مصارعين في WWE قد ضخمو أجسامهم أثناء غيابهم, فذلك بسبب كونهم غائبين عن الشركة لإصابة أو فصل, حيث يقوم المصارع بتعاطي هذه العقاقير لإعطاء مظهر ضخم له بشكل مفاجئ. وهو شئ لا تسمح فيه WWE لنجومها.

7- المصارعة لا تجعل الأطفال شرسين

نسبة كبيرة من متابعي المصارعة, أو WWE بشكل خاص من الأطفال الصغار. فبالنهاية WWE هي تقدم عروض تعرض فيها الخير ضد الشر.

ولاكن نسبة كبيرة من هؤلاء الأطفال يقلدون كل تلك الحركات والتصرفات التي يشاهدونها على من في المنزل. حيث نبهت WWE منذ زمن بأن هذه الحركات تتم عبر نجوم مدربين, وأن هذه الحركات لا يجب أن تقلد لا في المنزل أو المدرسة.

فهي في الختام موضوع يعود الى الأهالي, فهم المتحكم الأول والأخير للطفل و تصرفاته. حيث لا نشجع بأن يقوم الطفل بأي من هذه الحركات, مهما كانت الأسباب.

وتقوم WWE بالكثير من الفقرات سواء في العروض الأسبوعية أو الشهرية بمكافئة الأطفال, وتحقيق أحلام الأطفال المرضى.

نتمنى بأن يعجبكم التقرير, ولا تنسى مشاركته لأصدقائك لتوضح لهم ماتعرفه عن عالم المصارعة الحرة

شاهد أيضاً

قسم AEW Games يعلن عن 3 ألعاب جديدة

قسم AEW Games يعلن عن 3 ألعاب جديدة, وذلك بعدما أعلن القسم عن أولى منتجاته …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x