القبض على رجل كان يخطط لإختطاف سونيا ديفيل في منزلها!

القبض على رجل كان يخطط لإختطاف سونيا ديفيل في منزلها, وذلك وفقا لصحيفة Tampa Pay Times  والتي أطلقت هذا الخبر اليوم.

حيث تم القبض على الشاب فيليب توماس ذو الـ 24 من العمر وهو في منزل داريا بيريناتو ذات الـ 26 عام والمعروفة بـ “سونيا ديفيل” في WWE. وذلك خلال عملية كانت مخطط لها منذ 8 أشهر, ليتبين بأنه كان ملاحق ومهووس بالنجمة الشابة وعلى دراية كاملة بها.

القصة كانت ليلة أمس, حيث قام فيليب توماس بصف سيارته في كنيسة و أكمل طريقه سيرا الى منزل سونيا ديفيل. ليقوم بعدها المختطف بعمل فتحة في سور منزل سونيا ديفيل و الإنتظار والإستماع لها من فتحة لمدة من 3 الى 4 ساعات حتى قررت سونيا الذهاب الى غرفة نومها على الساعة 2:34 فجرا.

ليقوم بعدها فيليب بالدخول الى المنزل وذلك عبر تحريكه لباب منزلق للدخول الى المنزل, ولكن ما لم يكن يتوقع هو بأن تطلق أجهزة الإنذار تحذيرا جعل سونيا ديفيل تشاهده من غرفة نومها وتهرب بسرعة وتتصل بـ 911.

أثناء الإتصال ووصول الشركة, كان فيليب توماس في منزلها لتصل الشرطة وتمسك به. ليتم الكشف بأنه كان يحمل خلال هذه العملية على كل من: سكينة, أربطة بلاستيكية, شريط لاصق, صولجان, و أشياء أخرى. وبعد التحقيقات إعترف الجاني بأنه كان ينوي بأن يختطف سونيا ديفيل ويجعلها رهينة له.

وقال الشريف تشاد كونيستر خلال بيان صحفي:

رجالنا كشفو عن هوس المشتبه به المزعج بصاحبة المنزل والغريب بأنه لم يلتقي بها من قبل، لكنه ظل يتتبعها في سائل التواصل الاجتماعي لسنوات. إنه لأمر مخيف أن نفكر في كل الطرق التي كان يمكن أن يحدث بها هذا الحادث لو لم ينطلق إنذار المنزل ونبه صاحب المنزل بوجود دخيل.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

عرض WWE RAW بتاريخ 1/3/2021 مترجم

عرض WWE RAW بتاريخ 1/3/2021 مترجم, والتي قدمت فيه WWE مجموعة من النزالات والاحداث القوية والمثيرة. …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x