مبلغ فلكي طلبته WWE لشبكة +ESPN

مبلغ فلكي طلبته WWE لشبكة +ESPN, وذلك بعدما قرر فينس مكمان بيع حقوق بث مهرجانات WWE الشهرية بسبب خسائر الشبكة. مما جعل متابعي المصارعة, مهتمة بعدم بث مهرجانات WWE الشهرية لأحد تلك الشبكات المهتمة بشراء تلك الحقوق وهي شبكة +ESPN.

حيث تعتبر شبكة +ESPN أحد الشركات المهمة ببث العروض الرياضية, والتي قامت بشراء حقوق بث عروض UFC لمدة 5 سنوات بمبلغ 1.5 مليار دولار أمريكي. ولكن وفقا لأخر التقارير, فإن فينس مكمان يرا بأنه عروضه تتعدى بكثير المبلغ الذي طرح لـ UFC.

حيث تحدث ميلتزر عبر Wrestling Observer Radio بأن عدم بث مهرجان راسلمينيا 36 لشبكة +ESPN هو بسبب عدم الموافقة على رقم للصفقة. والذي تكلم حول هذا الأمر:

لقد سمعت بأن رقم WWE كان أبعد بكثير من ما طلبته UFC. فينس طلب رقم لا أعرف إن كان صحيح, ولكنهم في مرحلة التفاوض حاليا. ولكن الرقم الذي طلبوه كان كبير, ولكن لأنني غير متأكد منه لذلك لم أقوله. ولكنه كان أعلى من المبلغ الذي دفع لـ UFC. ولكنني أظن بأنهم من المستحيل بأن يدفعوا ذلك المبلغ, وأتوقع بأن المبلغ الذي طرح كان أول رقم برأس فينس مكمان لكم تسوى عروضه الشهرية والذي يظهن بأنها أغلى من عروض UFC. أظن بأن سبب رفض ESPN على ذلك المبلغ, لأنهم سيورطون أنفسهم بمشاكل مالية كبيرة.

وقال ميلتزر بأن المبلغ الذي سمعه كان “مئات الملايين من الدولارات”

 

شاهد أيضاً

نتائج عرض AEW Dynamite بتاريخ 3/3/2021

نتائج عرض AEW Dynamite بتاريخ 3/3/2021, والتي قدمت فيه AEW مجموعة من الأحداث و النزالات القوية …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x