هل سيبيع فينس مكمان WWE الى المملكة العربية السعودية بالفعل؟!

هل سيبيع فينس مكمان WWE الى المملكة العربية السعودية بالفعل, هذا العنوان من المؤكد بأنه قرأتموه أو شاهدتوه اليوم. حيث ظهر هذا العنوان بشكل مفاجئ على منصات مواقع التواصل الإجتماعي, ولكن دون معرفة تفاصيل القصة!

الموضوع ظهر بعد تصريح قدمه مقدم WWE السابق هوغو سافينوفيتش أثناء مقابلة حديثة أجراها مع موقع  Wrestling Inc, والذي إدعى فيها بأن فينس مكمان سيبيع للملكة العربية السعودية شركته WWE مقابل 8 مليارات دولار. ولكن هذا فقط جزء من القصة… حيث قال هوغو خلال المقابلة:

أعتقد أن هناك المزيد من المعاملات التجارية ستجري قريبا. لقد قلت هذا في الايف الخاص بي أنني لن أشك أبدا بأنه إذا كان فينس مكمان سيبيع شركته WWE فأنه سيبيعها الى المملكة العربية السعودية, خصوصا بأن يرى بأن سعر شركته سيكون 8 مليارات دولار تقريبًا لأن UFC بيعت مقابل 5 مليارات دولار. وذلك لأن فينس مكمان يرى بأن قيمة شركته أعلى من UFC. لن أقول إن المملكة العربية السعودية لن تكون هاربة للقيام بذلك. بالإضافة إلى ذلك, بأن السعودية يريدون الحصول على هذا العقد. أنا لم أسمع أي شيء رسمي حدث  بينهم.  لكنهم يحتاجون إلى علاقة أفضل وإلى أن يهدأ هذا … لا يحتاجون إلى فضيحة لأن لديهم ما يكفيهم بالفعل. تحاول المملكة العربية السعودية البحث عن مستقبلها ، وهم يعرفون أن المستقبل لن يكون بالنفط والغاز لأنه كلما قمنا بإستثمارات وتقدم في الزمن, كلما أصبح لدينا مصادر أخرى. في الوقت الحالي ، الولايات المتحدة الأمريكية دولة قوية ولا تحتاج إلى الاعتماد على المملكة العربية السعودية أو الشرق الأوسط للحصول على النفط. أعتقد أن هؤلاء أشخاص أقوياء – WWE والمملكة العربية السعودية – ولديهم تحالفات.

وأكمل أيضا:

“أريد أن أوضح – أنا جمهوري. لقد أخترت دونالد ترامب في السابق وسأصوت لترامب في المرة المقبلة. أنا أحصل على الكثير من الكره والحقد لأنني أقف مع ترامب. سأخبرك فقط بما أشعر به في قلبي , هذه صفقة أموال ضخمة جدا فهي مستقبل جديد لكلا الطرفين. WWE تريد التأكد في المستقبل عند تواجدها داخل المملكة العربية السعودية. لن يكون النفط مصدر دخلهم للأبد. سيكون مصدر الدخل الرئيسي الجديد في المملكة العربية السعودية هو السياحة و الترفيه, وهذا ما تتطلع WWE إليه هناك. لذلك, أتوقع الكثير من الأعمال التجارية المختلفة والضخمة بين WWE والسعودية. ربما سيكون هناك مليارات الدولارات التي سيتم جنيها في المستقبل الجديد للمملكة العربية السعودية والتي أعتقد أنها ستكون صناعة السياحة والمغامرات الغريبة المجنونة التي سيخلقونها للناس حول العالم

WWE والمملكة العربية السعودية مرتبطتان بعقد لمدة 10 سنوات, حيث ستقيم فيه WWE عرضين ضخمين في كل عام والتي بدأته من عام 2018. من المؤكد بأن رؤية المملكة ستجعل العالم يتجه إليها, وأنه من المحتمل بالفعل بأن نرى WWE أحد ركائز السياحة والإستثمارات داخل المملكة العربية السعودية خلال المستقبل.

 

شاهد أيضاً

مهرجان Wrestlemania 37 يعود الى تامبا وبإستضافة للجماهير لليلتين!

مهرجان Wrestlemania 37 يعود الى تامبا وبإستضافة للجماهير لليلتين! وذلك بعدما أعلنت WWE عن أخبار …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x