لماذا فاز درو ماكنتاير بلقب WWE على راندي أورتن قبل أسبوع واحد من WWE Survivor Series 2020؟

لماذا فاز درو ماكنتاير بلقب WWE على راندي أورتن قبل أسبوع واحد من WWE Survivor Series 2020؟ حيث حقق إنتصار درو ماكنتاير خلال عرض RAW الأخير بلقب WWE صدمة كبيرة ومفاجئة غير متوقعة للجميع, ليصبح ماكنتاير هو منافس زعيم القبيلة رومان رينز في Survivor Series 2020 بدلا من راندي أورتن.

المحلل والناقد ديف ميلتزر تحدث عبر Wrestling Observer Radio عن سبب فوز ماكنتاير في النزال, وأن الخطة من البداية كانت بهذا الأساس!

لن يكن هناك أي خطط لدى فريق الكتاب. لقد جعلونا نشاهد الكثير من نزالات راندي أورتن و درو ماكنتاير, ولكن درو ماكنتاير إستمر بالفوز. ولجعل إستمرار عداوة راندي أورتن و درو ماكنتاير, قاموا بجعل راندي أورتن يفوز مرة باللقب. وهو ماحصل في Hell In A Cell. لقد أرادوا جمع درو ماكنتاير برومان رينز لإعطائنا نزال بين شخصية محبوبة ضد شخصية شريرة. وهو ماسيعطي النزال دفعة كبيرة من التشويق

لقد شاهدنا نزال يجمع راندي أورتن برومان رينز في السابقة, ولكن فكرة جمعهما بنزال بشخصيتهما المكروه ضد المكروه لن تكون مثل تأثير نزال الشخص المحبوب ضد المكروه. بالإضافة الى الصدى الكبير الذي حققه ماكنتاير خلال زيارته لعرض SmackDown جعلت الكثيرين متحمسين لهذا النزال!

 

شاهد أيضاً

عرض WWE RAW بتاريخ 23/11/2020 مترجم

عرض WWE RAW بتاريخ 23/11/2020 مترجم, والتي قدمت فيه WWE جموعة من النزالات والأحداث القوية. خصوصا بأنه أول …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x