أخبار عاجلة

خاص| لماذا أصبح جاي أوسو المنافس الأول لرومان رينز في WWE Clash of Champions 2020

لماذا أصبح جاي أوسو المنافس الأول لرومان رينز في WWE Clash of Champions 2020, حيث كان إخيار جاي أوسو قبل النزال أمر غير منطقيا ولكنه كان بديل لخروج بيغ إي من هجوم شيماس. وحتى أنه أثناء النزال, لم يتوقع أحد فوز جاي أوسو خصوصا بأنه نافس طوال حياته بنزالات التاغ تيم ولم يفز بأي لقب فردي. فكيف أصبح المنافس الأول على لقب اليونيفيرسل!؟

اليوم, سنستعرض لكم قرائنا الكرام تقرير خاص عن سبب فوز جاي أوسو حسب رأينا وتحليلنا…

عندما نستعرض المشاركين الأربعة الأساسيين بالنزال, وهم: شيماس, بيغ إي, مات ريدل, كينج كوربين نرى بأنهم جميعا تقريبا لهم شعبية وفرصة ليصبح بطل اليونيفيرسل وهذا كان هدف WWE من الأساس.

البداية مع بيغ إي, والذي نجح بجذب النظهر له خلال طريقه الفردي في النيو داي وهو أمر كان يريده منذ زمن ولكن دون تفريق أصدقائه. وفكرة فوز بيغ إي بفرصة على لقب اليونيفيرسل أمر باكر جدا له, خصوصا بأنه سيخسر على كل حال. لذلك, تم إخراج بيغ إي بواسطة شيماس على أساس أنه لم يخسر النزال مما يستمر بجعله منافس للقب وقد تتركه WWE في Wrestlemania أو أي مكان أخر “كمنافس جدي لرومان رينز”

مات ريدل, فهو نجم صاعد وبارز جدا. ولكن أيضا فكرة إعطائه فرصة على اللقب مبكرة جدا له. فهو إستطاع الفوز على أي جاي ستايلز, ولكن لحتى الان لم يتم إعطائه فرصة على لقب الإنتركونتيننتال خصوصا بأنه تم إستدعائه بشكل حديث من NXT ويجب عليه التدرج بالألقاب أولا. خصوصا بانه لو إنتصر في النزال, كانت خسارته أمر متوقع وهو مضر للبناء الذي يحصل عليه في عروض SmackDown.

شيماس, شيماس مصارع كان بطل للـ WWE عدة مرات وهو مصارع كبير. ولكن إختياره أمر غير منطقي. خصوصا خسارته أمام جيف هاردي وإنهاء عداوتهم سويا, ليخسر أيضا أمام بيغ إي في Payback 2020. فكيف سيصبح المنافس الاول على لقب اليونيفيرسل؟

كينج كوربين, والمعروف أيضا بخسارته أمام الجميع. فهو أمر من البديهي والمستحيل بأن يكون له فرصة بالفوز على رومان رينز. خصوصا وهو مكروه الأن. بالإضافة الى ضجر الناس من عداوتهم الطويلة قبل تفشي وباء كورونا, والتي إمتدت في Super ShowDown في السعودية. لذلك كينج كوربين كان توقع مستحيل أن يصبح, وخسارته كانت متوقعة من جميع النواحي.

إذا, لماذا جاي أوسو؟ ببساطة, قامت WWE بالتفكير خارج الصندوق مثلما شرحنا لكم. ففي النهاية, رومان رينز سيصبح بطل اليونيفيرسل لمدة طويلة. وأيا كان سيخسر أمامه, وكأشخاص يتم بنائهم مثل ريدل و بيغ إي كان أمر غير مقبول. لذلك, إستغل كتاب WWE وجود إبن عم جاي أوسو والدفع به بشكل فردي خصوصا بعدما تم نشر تقارير إصابة أخيه لعدة أشهر. وهو ماجعل جاي يقف على الرف بدون أي عمل. وفكرة نزال أولاد العم ستكون بالتأكيد بارزة وممتعة حتى ولو كنا نعلم نتيجة النزال مسبقا!

مارأيك أنت عزيزي القارئ, وهل لك رأي أخر حول هذا الموضوع؟ شاركنا رأيك

شاهد أيضاً

عرض WWE SmackDown بتاريخ 25/9/2020 مترجم أون لاين بجودة عالية

عرض WWE SmackDown بتاريخ 25/9/2020 مترجم, والتي قدمت فيه WWE جموعة من النزالات والأحداث القوية. بالإضافة الى …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x