لماذا سيقام راسلمينيا 36 خلال ليلتين؟

لماذا سيقام راسلمينيا 36 خلال ليلتين؟ فبعدما صدمتنا WWE عن إقامة مهرجان الأحلام بلا جماهير في مركز التدريب. هاهي WWE تقوم بالإعلان بأن مهرجانها المنتظر سيقام خلال ليلتين.

وخلال البيان الرسمي للشركة, فإن العرض سيقام خلال ليلتي السبت والأحد. بينما سنكتب لكم السبب الحقيقي, والصعب التي تعانيه WWE, لتنتهي من هذا المهرجان. والذي تحدثنا لكم سابقا خلال مقال خاص, عن سبب إستحالة إلغاء راسلمينيا 36.

حيث يوجد هموم كبيرة خلف الكواليس حاليا بسبب إقامة النزالات بدون جماهير. مما جعلت WWE تعرض نزال واحد فقط في عرض الرو الأخير, وعرض NXT بدون أي نزالات للمرة الأولى على الإطلاق! وسنعرض لكم أبرز الأسباب لإقامة العرض خلال ليلتين, بدلا من ليلة واحدة.

فيروس كورونا

بعد التصريحات والأوامر الصارمة, والتي منعت تجمع أكثر من 50 شخص في نفس المكان. وبسبب تواجد الروستر الكامل لنجوم رو, سماك داون, و NXT. بالإضافة الى المصورين والمنتجين. فإنه يمنع لهم بأن يتواجدوا جميعا في نفس المكان.

صعوبة إقامة النزالات

وهي أحد النقاط الهامة جدا, خصوصا على الصعيد النفسي. حيث لا يمكن للمصارعين من تقديم نزال بكامل قدراته خلال مكان بدون جمهور, بعدما تعودوا على مر السنوات من تقديم نزالات أمام الألاف من الجماهير التي تشاهدهم. خصوصا إن كنا نتحدث عن عرض مثل راسلمينيا, فإنه من المعروف بأن هذا العرض يحتوي على أكثر من 10 نزالات. وإقامتها جميعا بنفس الأداء بدون تجديد وتغيير, أمر صعب للغاية. ووفقا للتقارير الأخيرة, فإن إدارة WWE غير سعيدة أبدا بإقامة نزالاتها بدون جماهير.

في الختام, راسلمينيا 36 لم يكون قدر التوقعات. ولكن بسبب الظروف التي تحدث حول العالم, فقدت WWE سيطرتها على مخططاتها. ولكن العرض, يجب أن يحصل. و سنبقى معكم في عرب ريسلينج بتقديم أخبار حصرية ومتابعة خلال الساعة لأخبار و جديد راسلمينيا 36. 

شاهد أيضاً

عرض WWE RAW بتاريخ 1/3/2021 مترجم

عرض WWE RAW بتاريخ 1/3/2021 مترجم, والتي قدمت فيه WWE مجموعة من النزالات والاحداث القوية والمثيرة. …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x