أخبار عاجلة

بعد طول إنتظار WWE ستخرج من مركز التدريب لإطلاق كل عروضها بقاعات ضخمة

بعد طول إنتظار WWE ستخرج من مركز التدريب لإطلاق كل عروضها بقاعات ضخمة, وذلك وفقا لتسريبات جديدة نشرها المسرب الشهير Wrestlevotes. والذي يبدوا بأنه أخيرا عرفت WWE بأن مركز التدريب سبب كبير في تدهور مشاهدات عروضها بالرغم من تقديم نزالات و عداوات قوية.

فإن كنت متابعا لحسابنا الرسمي في تويتر, فإن عرب ريسلينج كان يمتلك أخر و أحدث التسريبات ونشرها فور توفرها. حيث ظهرت تسريبات ليلة أمس بأن SummerSlam سيقام بنهاية الامر في مدينة أورلاندو الامريكية, ولكن ليس في مركز التدريب. ووفقا للتسريبات فإن SummerSlam 2020 سيقام في قاعة Amway Center.

ليقوم اليوم المسرب Wrestlevotes بنشر تفاصيل إضافية معلنا بأن قاعة Amway Center قد تكون مركز WWE الجديد حتى نهاية 2020 والتي ستقيم فيه كل عروضها الأسبوعية والشهرية مع إشتراط منع الجماهير في الوقت الحالي.

شعور قوي بالحماس في مركز الأداء اليوم … جميع أجهزة الفريق الفني والإنتاجي في WWE ستنتقل بشكل كامل بعد بث حلقة الأسبوع الجاري من عرض RAW. حيث ستستئنف كافة العروض الباقية بشكل مباشر  ومن مركز Amway في أورلاندو. بعض الأمور الطبيعية تلوح في الأفق.

مما يعني بأنه يتوقع بأن تكون حلقة هذا الأسبوع من SmackDown ستكون داخل قاعة Amway Center وبشكل مباشر, وهي نفس القاعة التي سيقام فيها SummerSlam  وباقي عروض WWE القادمة!

 

 

شاهد أيضاً

إتحاد AEW يتقدم لطلب عدة أسماء تجارية جديدة

إتحاد AEW يتقدم لطلب عدة أسماء تجارية جديدة, وذلك بعدما نشر موقع  F4Online.com معلومات عن …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x