نتائج عرض WWE NXT بتاريخ 15/7/2020 بمتحدي خطر جديد لكيث لي

نتائج عرض WWE NXT بتاريخ 15/7/2020, والذي قدمت فيه  WWE مجموعة من النزالات القوية والمثيرة. خصوصا بأنه كان العرض الأول بعد نسخة NXT المميزة Great American Bash 2020

عرض WWE NXT بتاريخ 15/7/2020 مترجم

دخل بطل NXT و أميريكا الشمالية كيث لي الى الحلبة, والذي ألقى برومو عن أن نتيجة فوزه الكبير ليصبح على قمة عرض NXT هو حظ و أنه إستغل كافة الفرص وعمل جاهدا لسنوات. وحيا كيث لي جماهير WWE التي فرحت له ومدربه, والذي كان بمرتبة الأب بالنسبة له.

بعدها, قال كيث لي بانه يريد إستدعاء أحد الأصدقاء المنافسين له الى الحلبة, وهو دومينيك دايجكهوفيك. وعندما قدم دومينيك قال له كيث لي بأنه هو الوحيد الذي جعله يصل الى طاقاته القصوى في الحلبة عندما كان منافسه على لقب أميريكا الشمالية. لذلك, قرر كيث لي جعله أول منافس على كلا لقبيه الليلة! وكل ما على دومينيك بأن يقول: “نعم” ليوافق بعدها دومينيك وتنتهي هذه الفقرة.

النزال الاول

داميان بريست يهزم كاميرون جرايمز

تم عرض فيديو جديد من ثاتشر و “مدرسته للمصارعة”

النزال الثاني

إندي هارتويل تهزم شوتزي بلاك هارت

النزال الثالث

(نزال على لقبي NXT و أمريكيا الشمالية)

كيث لي يهزم دومينيك دايجكهوفيك

بعد النزال قام دومينيك بمعانقة كيث لي والإحتفال معه بأنه كان الرجل الأفضل اليوم. لتطفئ الانوار فجأة وتظهر سكارليت ومعها كيس أسود, لتقترب من الحلبة وتخرج بقايا الساعة الرملية المكسرة والذي قام كيث لي بكسرها في السابق مرسلة رسالة له بأن كاريون كروس هو التالي له.

خلف الكواليس لقاء مع دومينيك دايجكهوفيك والذي تحدث عن نزاله القوي, وأخبر فيه المذيعة بأن كيث لي لا يقارن بكاريون كروس فكيث لي هو شخص قوي بالفعل. ليأتي كاريون كروس إليه غير معجب بكلامه, خصوصا بعدما قال بأن مستوى كاريون كروس ليس بمستوى كيث لي. ليهجم الإثنين على بعضهم ولكن الكفة مالت لكاريون كروس والذي أخبره بعدما طرح دومينيك بالأرض: “تيك توك”

النزال الرابع

تيموثي ثاتشر يهزم دينزل ديجورنيت

تم عرض فيديو لروبيرت ستون وهو خارج القاعة ليتقابل مع كيليان داين والذي أمسك بسترته محاولا ضربه, لتأتي أليا ومعها لوحة بها مجموعة من الرسوم الكاريكاتيرية تريها لروبيرت ستون وفيها هو وبلاك هارت التي دهسته بدابتها. بعدها شاهد داين الصورة و أمسك بستون مجددا و أخبره بأنه يريد منافسة ديكستر لوميس مرة أخرى, ليخبره حسنا ويهرب.

النزال الرئيسي

إيو شيراي تهزم تيغان نوكس

بعد النزال وعندما كانت إيو شيراي تحتفل بلقبها ظهرت داكوتا كاي فجأة وركلتها على وجهها ليختم العرض بتلك اللقطة.

 

شاهد أيضاً

كم ستستطيع WWE بيع تذاكر لمهرجان Wrestlemania 37؟

كم ستستطيع WWE بيع تذاكر لمهرجان Wrestlemania 37؟ والتي أعلنت فيه WWE بأن مهرجان الأحلام …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x