نتائج عرض WWE NXT بتاريخ 25/11/2020

نتائج عرض WWE NXT بتاريخ 25/11/2020, والتي قدمت فيه WWE مجموعة من النزالات و الاحداث القوية. بالإضافة الى بناء NXT لأحداث عرضها الكبير القادم TakeOver War Games 2020.

النزال الأول

كانديس ليراي (مع إندي هارتويل) تهزم إمبر مون

بعد النزال أتت راكيل غونزاليس و داكوتا كاي لمعاونة ليراي والهجوم على إمبر مون. لتقوم توني ستروم بالقدوم على أساس الوقوف مع مون. ولكن المفاجئة بأن توني ستورم إنقلبت على صديقتها إمبر مون و هاجمتها ومن ثمها رمتها الى بقية المصارعات داخل الحلبة. ليقوموا بإكمال الاعتداء عليها.

دخل الأندسبيوديت إيرا الى الحلبة والذين تحدثوا عن مكافي و عصابته وما الذي سيفعلومه بهم في War Games. وأنه اليوم يوجد نزال مهم عن من سيكون له أفضلية النزال لـ War Games. وأن بيت دن هو من سينافس لجهة مكافي الليلة.

ليقول كايل أورايلي بأنه يحتاج لمقاتلة بيت دون, وهو يريد الإنتقام منه. ليقول كول: حسنا, أنا أحب هذا الكايل أورايلي!

النزال الثاني

كوشيدا يهزم تيموثي ثاتشر

خلال النزال, كان تشامبا يشاهد النزال عن قرب بجانب الحلبة. وبعد خسارة كوشيدا, قال تشامبا: “أعتقد بأنه ثاتشر أصبح يمتلك مشكلة معي”

دخل كيفين أوينز لتقديم حلقة جديدة من برنامجه KO Show مع ضيفه ليون راف “بطل أميريكا الشمالية” والذي قال فيها بأنه سعيد جدا بهذا الإنجاز والفوز الكبير الذي حققه. ليأتي جارجانو ويقول بأن فوز راف كان مجرد حظ وأنه يتحداه على نزال إعادة على اللقب من جديد.

ليون رفض ذلك, ليقدم بعدها كيفين أوينز داميان بريست والذي قال بأن جارجانو فشل بمحاولته. ولكن طلب من راف نزال الإعادة لإسترجاع لقبه. ليأتي ويليام ريغل و يكشف عن نزال ثلاثي بينهم جميعا في عرض War Games!

النزال الثالث

كاميرون جرايمز يهزم جيك أطلس

بعد النزال, ظهر ديكستر لوميس فجأة مما جعل جرايمز يهرب منه. ليقوم لوميس بجلب كيس و يكشف بأن ما بداخله هو حبل لليدين. ليقول جرايمز بأنه غير موافق و يخرج من الحلبة. ليأتي له ويليام ريغل و يقول بأنه أعجب بالفكرة وأنه سيجعل جرايمز ينافس لوميس بنزال “الحبل” في War Games!

دخلت ريا ريبلي و ناقشت للجميع ما يحدث عن أنها قد تترك NXT بعد عناقها لإيو شيراي بعد نزالها. ولكن ريبلي قالت بأنها لن تذهب لأي مكان, وأنها عانقت شيراي لأنها تحترمها و تحبها. لتأتي كانديس ليراي و توني ستورم و داكوتا كاي و راكيل غونزاليس وهم حاملين بطلة NXT إيو شيراي وهي مغمي عليها ومرمية على الأرض.

لتقوم العصابة بالهجوم على ريبلي, والذي بفارق العدد تم إسقاط ريبلي و طرحها على الأرض

فريق إيفير رايز كان يستعد لنزالهم, ليتم مهاجمتهم من قبل الفريق العائد جريزيلد يونغ قائلين بأنهم عادوا لتصدر الاحداث والتحكم بـ NXT من جديد.

النزال الرئيسي

(الفائز سيحصل على الأفضلية لفريقه بنزال War Games)

بيت دن يهزم كايلي أورايلي

شاهد أيضاً

عرض AEW Revolution 2021 مترجم

عرض AEW Revolution 2021 مترجم, والذي يعتبر أحد أضخم و أهم مهرجانات AEW الشهرية وأبرزها …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x