أخبار عاجلة

نتائج عرض WWE RAW بتاريخ 10/8/2020 وسقوط ريك فلير ضحية للأفعى!

نتائج عرض WWE RAW بتاريخ 10/8/2020,  والتي والتي قدمت فيه WWE مجموعة من الاحداث والنزالات القوية والشيقة. بالإضافة الى إستكمال WWE بناء أحداثها و عداواتها لعرض SummerSlam 2020. 

إفتتح العرض بساموا جو والذي قال بأنه اليوم موجود لإستضافة التوقيع الرسمي لنزال دومينيك مستيريو ضد سيث رولينز في عرض SummerSlam. ولكن ساموا قال بأن هذا التوقيع لن يكون مشابه لما حصل مع باقي جلسات التوقيع, وذلك لأن دومينيك سيوقع بجانب نزاله بأن ينضم الى WWE ويصبح مصارع فيها كذلك.

ليدخل بعدها سيث رولينز و مورفي, ليأتي بعدها دومينيك مستيريو ومعه عصا الكيندو. وعند دخوله الى الحلبة, قام ساموا بأخذ العصا لتجنب أي سوء إستخدام قبل توقيع العقد. وبعد حوار مطول بين رولينز و دومينيك, قام سيث رولينز بإخبار دومينيك بأنه سيعطيه الأفضلية في النزال وذلك بالسماح له بإستخدام عصا الكيندو أو أي سلاح أخر خلال النزال وذلك لتجنب سيث رولينز سماع أي عذر منه عندما يهزمه. ليكمل رولينز بأنه سيحرص بأن ينهي مسيرة دومينيك مستيريو قبل أن تبدأ!

ليوقع الإثنين عقودهما, ويقول رولينز بأنه يرغب بأن يبقى مستيريو بجانب الحلبة لمشاهدته بشكل مباشر وما سيفعله بخصمه…

النزال الأول

سيث رولينز (مع مورفي) يهزم أومبيرتو كاريو (مع دومينيك مستيريو)

بعد النزال, قام مورفي بجلب دومينيك الى الحلبة و ضربه بعصا الكيندو هو و سيث رولينز من ظهره و صدره على الطرفين وذلك بربط يده على الحبال.

دخلت زيلينا فيغا مع أندراديه و أنجل غارزا قائلة بأنها ليست لها علاقة بتسمم مونتيز فورد الأسبوع الماضي, وأن الجاني لا تثبت إدانته الى بالدليل. وأكدت زيلينا بأنها من المستحيل بأن تجعل هذا الامر يحدث, خصوصا بأنها ستكلف فريقها فرصة على القاب RAW للتاغ تيم في SummerSlam.

النزال الثاني

أنجيلو دوكينز يهزم أندراديه

بسبب مساعدة بيونكا بالير لأنجيلو دوكينز, تم الإعلان عن نزال بين بالير و فيغا بعد الإعلان!

النزال الثالث

بيونكا بالير تهزم زيلينا فيغا

بعد النزال, تم إجراء مقابلة مع بيونكا بالير و أنجيلو دوكينز حول. حيث تم سؤال بيونكا عن ما إن كانت متأكدة بأن زيلينا لها علاقة بتسمم زوجها لتقول بأنها لا تحب بأن تدخل بعمل زوجها, ولكن بنفس الوقت لا يوجد أي أحد يتجرأ على لمس رجلها. ليقول أنجيلو دوكينز بأن مونتيز فورد لن يفوت عرض SummerSlam وسيكون مشارك خلال العرض.

النزال الرابع

شيلتون بينجامين يهزم أبولو كروز

بعد النزال, قام بوبي لاشلي بإخضاع أبولو بحركة “فول نيلسون” ولكن MVP أمره بإفلاته وذلك لأنه يريده سليما لنزاله في عرض SummerSlam. بعدها يقوم أبولو بركل MVP ويخرج من الحلبة.

نشاهد عصابة ريتريبيوشن في مكان ما داخل مركز التدريب وهم يقومون بتكسر أحد الأبواب الزجاجية لمركز التدريب, بينما يقوم إدارييون بأمرهم بالتوقف ولكنهم لا يأبهون له!

خلف الكواليس, نشاهد مقابلة مع ميكي جيمس والتي تقول بأنها عادت الى WWE لقيادة القسم النسائي مرة أخرى وأنها هدفها الأن هو الذهب. لتأتي لانا و نتاليا والتي قاما بالضحك على كلامها. لانا قالت لميكي بأنها لا تستطيع قيادة القسم النسائي وذلك لأنه ليس لديها حتى تطبيق تيك توك. بينما نتاليا وصفت نفسها بأنها “سيرينيا ويليامس” لـ WWE.

لتقول لانا لنتاليا بأنها B.O.A.T بمعنى(best of all-time). ميكي قالت بأنها تتوقع كل شئ من لانا, ولكن الغير متوقعه منه هو نتاليا!

النزال الخامس

(نزال تاغ تيم)

فايكينج رايدرز و ريكوشيه و سيدريك أليكساندر يهزمون أكيرا توزاوا و النينجا

وبينما كان أكيرا توزاوا على مدخل الستيج, قام أحد النينجا بتثبيته وأخذ لقب 24/7 منه… وهذا الشخص هو أر تروث

النزال السادس

بيتون رويس تهزم ليف مورغين

شين مكمان جاهز لفقرة RAW Underground بعد الفاصل!

ريدريك موس يهزم أحد الأشخاص بقتال بارز ومثير للإعجاب

النزال السابع

أسكا تهزم بايلي

هذا يعني بأن أسكا أصبحت المنافسة الاولى على لقب RAW للسيدات, والتي ستنافس ساشا بانكس بنزال على اللقب في SummerSlam.

عراك جديد في RAW Underground

دخلت شينا بايلزر الى ساحة القتال سائلة أي احد بالقدوم لتحديها, ولكن لا أحد أجاب دعوتها. لتقوم شينا بسحب أحد الفتيات وضربها. لتدخل إثنتين أخرتين لمساعدة صديقتهم ولكن شينا إستطاعت إسقاطهم جميعا لوحدها بشكل مثير جدا للإعجاب

ريتريبيوشن يقلبون سيارة داخل مواقف سيارات مركز التدريب!

النزال الرئيسي

راندي أورتن (مع ريك فلير) يهزم كيفين أوينز

بعد النزال قام ريك فلير برفع يد راندي أورتن بعد النزال, ليقوم أورتن بإمساك المايكروفون وإخبار ريك فلير شئ عليه أن يسمعه قبل أن يخرج من الحلبة.

راندي اورتن أخبر ريك فلير بأنه في الحقيقة لم يعد يحترمه, وأن ريك فلير بالفعل هو أقذر لاعب في اللعبة. ولكنه ليس غاضب من هذا. أورتن قال بأنه يعلم بأن ريك فلير يريد فقط البقاء بجانبه ليكون مشاركا بالنجاح الذي يحققه أورتن, وأنه يعتبره الإبن الذي لم ينجبه.

ريك فلير رد بأنه يأخذ موضوع راندي أورتن بشكل شخصي, ولكنه بالرغم من كل ذلك فإنه ليس غاضبا منه. حيث ألقى ريك فلير برومو مؤثر جدا وحزين مؤكدا فيه بأنه يريد بأن يشاهد أورتن يتوج بلقب WWE في عرض SummerSlam للمرة 14. وأنه يريد بأن يكون بجانبه عندما يفوز للمرة 15, 16, وحتى الـ 17. حيث قال ريك فلير: “أريدك بأن تكسر رقمي القياسي, ليس رقم جون سينا”

ليقوم أورتن برمي المايكروفون على الأرض و معانقة ريك فلير, ولكن بشكل مفاجئ قام اورتن بضرب ريك فلير بالمنطقة الحساسة و إمساكه قبل السقوط على الأرض. حيث قام أورتن بعدها بركل رأس ريك فلير.

هذا الامر جعل بطل WWE درو ماكنتاير يهلع إليه ليطمئن على ريك فلير, بينما أورتن خرج هاربا من الحلبة. حيث قال فلير وهو في الأرض: “أورتن أنت إبن ساقطة شرير” ليقوم درو ماكنتاير بالنظر الى اورتن بشكل غاضب وينتهي العرض على تبادل نظرات ملئ بالغضب.

 

شاهد أيضاً

إتحاد AEW يتقدم لطلب عدة أسماء تجارية جديدة

إتحاد AEW يتقدم لطلب عدة أسماء تجارية جديدة, وذلك بعدما نشر موقع  F4Online.com معلومات عن …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x