نتائج عرض WWE RAW بتاريخ 8/3/2020 وشين مكمان يدشن ساحة القتال الجديدة

نتائج عرض WWE RAW بتاريخ 8/3/2020,  والتي والتي قدمت فيه WWE مجموعة من الاحداث والنزالات القوية والشيقة. بالإضافة الى إستكمال WWE بناء أحداثها و عداواتها لعرض SummerSlam 2020. 

إفتتح العرض وعلى غير العادة بأضواء تطفئ وتشعل بشكل غريب, حيث برر فريق التعليق بأن هذا العطل ربما بسبب أنه يوجد رياح خارج مركز التدريب وأنها تؤثر على كهرباء المبنى.

النزال الأول

(نزال على لقب الولايات المتحدة الامريكية)

أبولو كروز يهزم MVP

بعد النزال, تحدث كروز عن معاناته وهو يشاهد MVP متباهي بأنه فاز عليه وأنه جرح عندما قالوا له أولاده بأنهم كانوا يظنوه هو بطل الولايات المتحدة الامريكية. لذلك, قرر أبولو كروز إهداء اللقب القديم لأولاده حيث سيعلقه في غرفة نومهم و يأخذ اللقب الجديد والذي صنعه MVP. ليقول كروز “شكرا MVP على هذا اللقب”

نشاهد MVP يصرخ على المعلقين بسبب هذه الأضواء التي تطفئ في منتصف النزال, واصفا إياها بأنها بيئة عمل غير أمنة. بعدها يقوم MVP بطلب نزال إعادة أمام أبولو كروز, ولكن هذه المرة يريد هذا النزال في SummerSlam!

خلف الكواليس مقابلة مع بايلي و ساشا بانكس, والتين عرضا فيديو لهما و إنجازاتهما في WWE. بعدها تأتي شينا بايزلر وتقول بأنها تلاحق لقب RAW للسيدات منذ مدة الان, لتقوم بضرب ساشا بانكس موجهة رسالة لها بانها تريد اللقب.

خلف الكواليس أيضا نشاهد كيفين أوينز والأيكونيكس. حيث قال الثنائي لكيفين أوينز بأنهما سمعا بأن أوينز سيقيم عرض KO SHOW الليلة, وأنهما ضيفتان مميزتان جدا. ليقول كيفين أوينز بأنهما بالفعل مميزتان وأنه يحب أستراليا, ولكنه للأسف لديه ضيف لعرضه الأن.

KO Show

دخل كيفين أوينز الى الحلبة وحب بضيفته روبي رايوت. وبعد الترحيب, قام أوينز بمناقشة سلسلة الخسائر التي تعرضت لها روبي رايوت والتي إستطاعت أخيرا كسرها مؤخرا بأول فوز فردي لها منذ 2019! روبي قالت بأنها ضعفت عندما تفرقت مع الرايوت سكواد, فهي تعرف بأن سارا سلكت طريق خاص في حياتها الأن وأنها كانت متأملة بأن تكون ليف مورغين بحاجتها وتقف معها. ولكن ليف هزمتها مرتين متتاليتين. لتخرج الغضب والحزن على ليف مورغين, والتي قالت بأنها نادمة جدا على مافعلته معها.

كيفين قال بأنه رتب حضور خاص الليلة, حيث رحب أوينز بـ ليف مورغين! روبي ألقت برومو محزن عن كم أنها نادمة وترغب بالعودة الى كيفما كانت هي وصديقاتها مع الكثير من الحزن والدموع والتي أتقنته روبي رايوت بشكل ممتاز.

ليتم مقاطعتهما بدخول الأيكونيكس, وكالعادة بنفس الإستهزاءات المملة… بعدها تقوم كل من بيتون رويس و بيلي كاي بصفع كيفين أوينز على وجهه وتحدي مورغين و روبي بنزال الان. ليقوم أوينز بإخبارهما بأن عليهما التصرف مع الأيكونيكس الان ليتم الهجوم عليهم ويبدا نزالهم.

النزال الثاني

(نزال تاغ تيم)

ليف مورغين و روبي رايوت تهزمان الأيكونيكس

خلف الكواليس نشاهد تشارلي كاروسو وهي ترصد أصوات كراتين غريبة خلف كواليس عرض RAW, لتنتقل بعدها الى MVP والذي كان غاضبا من فتح موضوع الكراتين وهو الان يركز على نزال الاعادة الذي طلبه. تشارلي أخبرته بأن أبولو كروز قبل طلبه حول نزال إعادة في SummerSlam ليقول MVP بأنه بالطبع سيقبل ذلك!

بعدها يأتي شيلتون بينجامين ويخبر MVP بأن هناك أحد سرق لقب 24/7 ولم يستطع أن يجده, ليركض هو و MVP للبحث عن من سرق اللقب.

دخل بطل WWE درو ماكنتاير وألقى برومو عن راندي أورتن ونزالهم المنتظر في SummerSlam, وخلال الحوار المطول قال ماكنتاير بأن راندي أورتن كان عليه بأن يطرد من WWE منذ مدة طويلة وذلك لأنه يمثل كل شئ سئ في هذه الشركة.

راندي أورتن مع ريك فلير كان له رأي أخر, حيث قام أورتن بسؤال ماكنتاير عن إن كان يعلم السبب لماذا هو لم يطرد من WWE مثلما طرد هو. وجواب أورتن كان بأنه “أكثر قيمة” بكثير من ماكنتاير ما كان عليه أو حتى كيف سيكون. وصحيح بأن الفرص قدمت على صحن من ذهب اليه مرة و إثنتين و ثلاثة لأنه النجم الاهم والأبرز في WWE. راندي أورتن قال بأنه يمثل WWE في الماضي والحاضر والمستقبل.

خلف الكواليس نشاهد كيفين أوينز يتحدث مع روبي رايوت و ليف مورغين. ليأتي إليه ريك فلير و يستأذنه لبعض الوقت. فلير قال بأنه قلق على مسيرة كيفين أوينز, خصوصا بأنه أصبح يضيع وقته بإصلاح وجمع الأصدقاء بدلا من التقدم في مسيرته.

أوينز قال بأنه لا هذا ليس صحيح, ولكن ليف و روبي هما مقربتين إليه وهو كان يرغب بعودتهم معا مرة أخرى. وقال بأنه تعب من ماسببه من أذى وحزن لإصدقائه السابقين, وهو الان يحاول تعويض ما حصل له في السابق.

ريك فلير قال له بأن ينتبه جيدا على مسيرته وأن لا يشغل نفسه بهذه الأشياء السخيفة, ليقول له أوينز بأنه إن كان قلق على مسيرته فسيريه بأنه يسير بشكل جيد وسيريه ذلك بنزاله أمام راندي أورتن الأسبوع القادم!

دخلت نايا جاكس مع الإداري التي هاجمته الأسبوع الماضي بات بك, والذي قال بأنه هنا الأن ليسمع إعتذار نايا جاكس له. لتقول نايا بأنها مشاهدة من قبل الملايين, وأن بات وقف في طريقها الأسبوع الماضي ولا أحد يقف في طريقها. وأنها لن تعتذر منه. بل قامت بتحديه بنزال!

بات قال بأنه هنا من أجل الإعتذار ولا يوجد له أي نية لمقاتلها, نايا قالت بأنه سيحصل على إعتذاره بعد النزال. ولكن باك رفض ذلك, لتقوم نايا بضرب المايكروفون على صدره وإسقاطه أرضا ليقول باك بأنها بالتأكيد ستعاقب على مافعلته به لتصرح نايا بشكل غاضب منه.

النزال الثالث

(نزال ثلاثي على لقب 24/7)

أكيرا توزاوا يهزم شيلتون بينجامين و أر تروث – بطل جديد

نشاهد شين مكمان خلف الكواليس وخلفه حلبة بدون حبال, و إثنين يتقاتلان بأسلوب MMA مع وجود جماهير تشجح وتشاهد القتال. ليقول شين بأنه عاد ليقدم شئ جديد وهو RAW Underground في الساعة الثالثة من العرض!

خلف الكواليس مقابلة مع دومينيك مستيريو, والذي قال بأنه من الجنوني وجوده هنا بعدما قلعت عين أبيه في الحلبة. فهو أمر لن يصدقه أحد, ولكن ما لن يصدقه الجميع هو رغبته بتحدي سيث رولينز بنزال في عرض SummerSlam أيضا!

النزال الرابع

ساشا بانكس (مع بايلي) ضد شينا بايزلر

لا يوجد فائزة, وذلك بعدما ظهرت أسكا بشكل مفاجئ وسط النزال وقامت بضرب بايلي خارج الحلبة. مما جعل الحكم يوقف النزال ويذهب للإعلانات…

نشاهد أسكا وسط الحلبة, والتي يتم سؤالها عن حالة كايري سين لتقول أسكا بأنها بخير الأن. بعدها تأتي شينا بايزلر وتخبر أسكا حول خسارتها اللقب من ساشا بانكس لتقول أسكا بأنه خسرت بدون عدل. بعدها تظهر بايلي و ساشا بانكس, لتقول ساشا بأنها ستمنح أسكا فرصتها لمنافستها على اللقب في SummerSlam إذا استطاعت هزيمة صديقتها بايلي!

خلف الكواليس أنجل غارزا يهدي وردة لشابة خلف الكواليس ويتغزل بها, لتقول زيلينا لها بأنها لا تنتمي الى هنا. ولكن أنجل أصر على حضورها لنزاله وأنه خصص لها مكان خاص لمشاهدة النزال الليلة…

RAW Underground

شين مكمان يقدم أول قتالات RAW Underground بشكل مشابه لقتال السجون في الأفلام.

النزال الخامس

أنجل غارزا يهزم أنجيلو دوكنز

النزال السادس

أندراديه ضد مونيتز فورد – لا يوجد فائز

حيث توقف النزال وألغي بعدما سقط مونتيز فورد مغمى عليه وجعل الفريق الطبي يهلع إليه

RAW Underground

إيريك من الفايكينج رايدرز يقدم قتال شرس ومثير ويفوز به.

خلف الكواليس نتعرف بأن مونتيز فورد قد تسمم, لتأتي بيونكا بالير هالعة وتتجه الى زيلينا و عصابتها قائلة لها من سمم زوجها. لتقول زيلينا بأنها لا تعرف شئ أبدا, ولكن بونكا لم يعجبها الجواب وهاجمت زيلينا خلف الكواليس.

يتم عرض لقطة من كاميرات المراقبة لعصابة قامت بحرق مولد كهرباء لمبنى WWE دون معرفة هويتهم!

مقابلة مع MVP وعصابته والذين تحدثو عن RAW Underground والذين قد يمرون عليهم بعد هذا اليوم السئ والعصيب الذي مرو به!

دخل سيث رولينز ومورفي الى الحلبة, حيث قام رولينز بالتقدم نحو المعلق توم و تهديده بعدما شجع دومينيك عندما هاجمهم الاسبوع الماضي. ولكن ساموا جو وقف معه ومنه رولينز من الإقتراب منه. وعندما عاد رولينز ومورفي الى الحلبة, نشاهد دومينيك مستيريو يهجم على مورفي و سيث رولينز و يخرجهم من الحلبة.

سيث رولينز وقف على مدخل الستيج وقال بأنه موافق على تحدي دومينيك في SummerSlam!

RAW Underground

نشاهد دولف زيغلر وهو يقاتل بأسلوب MMA والذي تبين بان زيغلر يمتلك مهارات بالفعل بهذا النوع من القتال ليفوز بالجولة الأخيرة لعرض الليلة

. بعدها يأتي MVP وعصابته ويجعل بوبي لاشلي يقف في الحلبة ويعلن MVP بأن عصابته هي مالكة هذا القتال الان!

بوبي لاشلي يسحق أحد الأشخاص بشكل مميز

بعدها يقوم شيلتون بينجامين بسحق رجل نحيل أخر. بعدها يقوم كل من لاشلي و بينجامين بتنظيف المكان و إسقاط الجميع والبقاء لوحدهم بساحة القتال. ليقول شين بأنه معجب جدا بقدراتهم ولا يستطيع الإنتظار لما سيفعلونه الاسبوع القادم هنا!

 

شاهد أيضاً

عرض WWE SmackDown بتاريخ 26/2/2021 مترجم

عرض WWE SmackDown بتاريخ 26/2/2021 مترجم, والتي قدمت فيه WWE مجموعة من النزالات والاحداث القوية. بالإضافة …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x