أخبار عاجلة

نتائج عرض WWE RAW بتاريخ 27/7/2020 والأفعى يختار لقب WWE لهدفه القادم

نتائج عرض WWE RAW بتاريخ 27/7/2020, والذي قدمت فيه WWE مجموعة من النزالات القوية والمثيرة. بالإضافة الى بدء WWE ببناء أحداث وعداواتها لعرض الصيف الكبير SummerSlam 2020

فتتح الأفعى راندي أورتن عرض WWE RAW الاخير بإلقاء برومو والذي روجت له WWE بـ “ما التالي للأفعى؟”

حيث تطرق أورتن بأن سيرته الذاتية تخطت جميع العظماء في هذا المجال, والذي أثبت للجميع بأنه قاتل الأساطير. ليكشف أورتن بأن التالي له هو لقب WWE, والذي وجه تهديد وتحدي قوي لبطل WWE درو ماكنتاير يخبره بأنه يمتلك شئ يريده. خصوصا بأنه تعود بأن يحصل على أشيائه من الناس في أكبر و أهم الأماكن والعروض والأحداث.

ليختم أورتن بأنه يتحدى درو ماكنتاير على لقب WWE في عرض SummerSlam 2020, والذي وعده بأن يعطيه ضربة RKO وأن درو لم يشعر بها أبدا!

بعدها نشاهد راندي أورتن يخرج ونايا جاكس تدخل و تعلن بأنها ستعود الى ملاحقة لقب RAW للسيدات, وأنها ستنتظر الفائزة بين ساشا بانكس و أسك الليلة ا لتنافس الفائزة في مهرجان الصيف الاكبر SummerSlam 2020.

هذا الكلام لم يعجب شينا بايزلر والتي قاطعت نايا جاكس ووقفت أمامها وجها لوجه, ليحصل عراك بينهما مما جعل مجموعة من الحكام يفصلونهما عن بعضهما البعض. حيث يمكننا مشاهدة دخول كل من شينا بايزلر و نايا جاكس الى قصة ملاحقة اللقب لتكون أحدهما أو كلاهما خصوم أسكا على لقب RAW للسيدات في SummerSlam.

النزال الأول

(نزال ثلاثي تاغ تيم على المنافس الاول لستريت بروفيتس في SummerSlam)

أنجل غارزا و أندراديه يهزمان فايكنج رايدر و ريكوشيه و سيدريك أليكساندر

بعد النزال, قام غارزا و أندراديه بمهاجمة الستريت بروفيتس والذين كانوا جالسين في طاولة التعليق للتعليق على هذا النزال.

النزال الثاني

(نزال  على المنافسة الاولى على لقب RAW للسيدات في SummerSlam)

نايا جاكس ضد شينا بايزلر – لا يوجد فائزة

حيث تحول النزال الى ساحة من الفوضى بسبب عدم صبر كل من نايا و شينا تحمل إنتظار الجرس ليبدأ النزال, والذين نقلا هجومهم على الحكام و المسؤولين.

خلف الكواليس, نشاهد روبي رايوت و بيونكا بالير في حوار مع عضو قاعة المشاهير مارك هنري

دخل سيث رولينز ومورفي الى الحلبة, ليبدأ رولينز كلامه بأنه يعلم بانه هزم راي مستيريو و أليستر بلاك لأجل صالح مستقبل عرض RAW. وأنه يجب بأن يكون سعيد الان, ولكن لا بسبب دومينيك مستيريو خصوصا بأن سيث رولينز تحدث بأنه لم يعد يرغب بإيذاء أحد. ولكن أخر مرة كان فيها دومينيك بعرض RAW فإنه هاجمه من الخلف.

حيث قام سيث رولينز بدعوة دومينيك مستيريو الى الحلبة بكل سلام, وأنه لا يخطط بأن يؤذيه أبدا. وبالفعل دخل دومينيك مستيريو من المدخل الرئيسي للستيج. وعند دخول دومينيك الى الحلبة, أخبره سيث رولينز بأنه يرغب بالإستماع الى مابداخل دومينيك وهو جاهز لسماع ألامه ومد له يده لعناقه.

ليقوم دومينيك بالهجوم على رولينز, إلا أن مورفي كان له بالمرصاد والذين هاجموا دومينيك مستيريو بقسوة. ليقوم الثنائي بمحاولة قلع عين دومينيك عبر الدرج الحديدي كما فعل رولينز بوالده, ليأتي أليستر بلاك ويحاول إنقاذ الوضع. ولكن بسبب الفارق العددي, سقط أليستر بلاك مبكرا ليقوم رولينز بإخبار مورفي بأن عليه الإنتقام مما فعل له أليستر بلاك بالسابق وقلع عينه!

مورفي قال بأنه لن يفعل هذا أبدا, ولكن رولينز قام بصفعه على وجهه و تذكيره بالحزن والخزي الذي سببه أليستر بلاك له. ليقوم مورفي بضغط عين أليستر بلاك على الدرج الحديدي ليقوم مورفي بالتفاجئ لما فعله والوقوف مصدوم.

بعدها, قام الثنائي بمحاولة العثور على دومينيك لقلع عينه أيضا. ولكن دومينيك ظهر فجأة بعصى الكيندو والذي حطم كل من رولينز و مورفي وقام بإخراجهم وهو غاضب وصارخ.

دخل MVP الى الحلبة ومعه بوبي لاشلي و شيلتون بينجامين والذي إستضاف خلال برنامجه الحواري النجم مصطفى علي. وكالعادة, قام MVP بالتعبير عن إعجابه بمصطفى علي و إقناعه بالدخول الى عصابته. ولكن علي رفض ذلك وقال بأنه يفضل بأن يصعد على سلم النجاح بدون مساعدة شخص مثل MVP.

ليقول MVP بأن مصطفى علي أخطأ بالإختيار وأن مصيره سيكون مثل أبولو كروز جالس على أريكته وهو يشاهد عصابة الألم وهي تحطم ضحاياها والذي سيكون مصطفى علي واحد منهم بعد نزاله مع بوبي لاشلي الان.

النزال الثالث

بوبي لاشلي يهزم مصطفى علي

النزال الرابع

(نزال  على لقب RAW للسيدات)

ساشا بانكس تهزم أسكا – بطلة جديدة!

النزال الخامس

مورفي يهزم أومبيرتو كاريو

دخل بطل WWE درو ماكنتاير والذي تحدث عن تحدي راندي أورتن له في SummerSlam, حيث وافق ماكنتاير على تحدي راندي أورتن. وإستذكر ماكنتاير قصته مع بروك ليسنر حيث لم يكن الناس متوقعين بأنه سيهزم بروك ليسنر, ولكنه بين للناس بأنه ليس محارب سهل.

بعدها دخل دولف زيغلر وقال بأنه إنتظر درو ماكنتاير لمدة أسبوع, وهو الان يريد معرفة نوع النزال. ليخبره درو ماكنتاير بأنه قرر بأن يجعل النزال نفس مافعله دولف زيغلر, ولكنه سيكون أفضل منه ويجعلها متساوية على الطرفين

النزال الرئيسي

(نزال  Extreme Rules)

درو ماكنتاير يهزم دولف زيغلر

بعد النزال, وإثناء إحتفال ماكنتاير. ظهر راندي أورتن بشكل سريع وقام بحركة RKO على درو ماكنتاير ورفع اللقب وهو يشاهده ليختم العرض بتلك اللقطة

شاهد أيضاً

إرتفاع مشاهدات عرض WWE RAW بتاريخ 10/8/2020

إرتفاع مشاهدات عرض WWE RAW بتاريخ 10/8/2020, والتي والتي قدمت فيه WWE مجموعة من الاحداث والنزالات …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x