نتائج عرض WWE RAW بتاريخ 16/11/2020

نتائج عرض WWE RAW بتاريخ 16/11/2020, والتي قدمت فيه WWE جموعة من النزالات والأحداث القوية. أهمها نزال على لقب WWE بين درو ماكنتاير و راندي أورتن. بالإضافة الى بناء الأحداث والعداوات لمهرجان Survivor Series 2020.

إفتتح العرض بدخول درو ماكنتاير الى الحلبة, والذي يقوم بعرض ماحدث بينه و بين رومان رينز خلال عرض SmackDown. ليقول ماكنتاير بأن عرض Survivor Series سيصادف كونه في عيد الشكر, ليخصص ماكنتاير شكره لعائلته و لجماهير WWE بهذا اليوم.

حيث قال ماكنتاير بأنه سيسعى للمستحيل لينافس رومان رينز في عرض Survivor Series, وأنه لا يستطيع الإنتظار لركله بالكلاي مور على وجهه…. وعند تطرق ماكنتاير الى راندي أورتن, ظهر بطل WWE على الشاشة الكبيرة.

أورتن قال بأنه الأفضل وأنه الأسطورة الجديدة لـ WWE, أما عن تغريمه لما فعله مع أدم بيرس قال أورتن: “أنا لي 20 سنة أتغرم وهذا لن يؤثر عليي” ليلقي أورتن رومو عن نفسه محمسا لنزاله مع ماكنتاير. ليرد عليه ماكنتاير بأنه سينهي الليلة وقدمه على وجه أورتن منتزعا منه اللقب.

بعدها دخل ميز و موريسون والذي شوق ميز بأنه من المحتمل بأن يصرف حقيبته في النزال الرئيسي الليلة, خصوصا بأن التغيير سيأتي سواء إن أعجب ماكنتاير بهذا الأمر أم لا. وأن براي وايت لم يظهر الأسبوع الماضي لأنه كان خائف من ذا ميز.

النزال الأول

(نزال 6 نساء تاغ تيم)

أسكا و دانا بروك و ماندي روز يهزمون لانا و شينا بايزلر و لانا

بعد النزال, قامت نايا جاكس بإخبار لانا بأنها سعيدة بالأداء التي قدمته لانا في النزال. ولكن هذا لا يعني رميها على طاولة التعليق, والتي كسرت فيها الطاولة للأسبوع الثامن على التوالي!

خلف الكواليس, أي جاي ستايلز يحاول توحيد فريق RAW بقوله بأنه يعلم بأن جميع أعضاء فريقه يكره الخسارة. لذلك, فإنه قام بحجز نزال ضد فريق لا أحد أخر يحبهم وهم الريتريبيوشن. وذلك ليكون تدريب لتناغم الفريق سويا.

بعدها قام ريدل بإخبار ستايلز بأن لديه إسم جديد لحارسه الشخصي ليقوم ستايلز بأنه لا يسمح له ذلك! وأن حارسه لا يستطيع التحدث بالإنجليزية من الأساس! لكنه يتفاجئ بأنه كذلك, ليقوم ستايلز بإخباره لماذا لم تخبرني؟! ليقول له: “أنت لم تسألني ذلك”

خلف الكواليس, يتم سؤال دانا بروك عن وضع ماندي روز بعد نزالهم. لتأتي ريكونينغ (ميا يم) وتتهجم بشكل عنيف على دانا بروك!

براي وايت و أليكسا بليس يظهر في Fire Fly Fun House معلنا بأنه منزعج من ذا ميز, والذي قال بأنه سيتحداه الليلة بنزال! حيث قام براي مع أصدقائه الدمى بالتدرب للنزال والإستعداد له

النزال الثاني

(نزال على ألقاب RAW للتاغ تيم)

نيو داي يهزمان شيلتون بينجامين و سيدريك أليكساندر (مع MVP)

النزال الثالث

(نزال تاغ تيم)

ريتريبيوشن يهزمون شيماس و ريدل و كيث لي و برون سترومان

خلف الكواليس, جيف هاردي يتفاجئ ببوستر لحادث السيارة الذي جرى قبل عدة أشهر في السابق والذي أصيب فيه ألايس. حيث قام جيف هاردي بالتحدث بأنه يعلم تماما من ألصق هذه الورقة وهو إلايس. ليأتي إليه داخل غرفة الملابس و يلاحظ وجود إلايس وهو يعزف قائلا له بأنه لم يصطدم به وليس له علاقة في الحادث!

دخل ذا ميز و جون موريسون الى الحلبة قائلا ذا ميز بأنه لم ينسى مافعله براي وايت لعائلته, والذي لم يحظى بمقابلة وجها لوجه معه. وقال ميز بأنه لا يوجد فائدة لنزاله مع براي وايت الليلة, وانه يعتقد بأنهما إن إستطاعا الإتحاد الليلة فسيكون شئ ممتاز لهما (مشيرا الى النزال الرئيسي الليلة)

لتدخل أليكسا بليس و تصرخ “لقد قال لا!” وتأتي لها نيكي كروس وتحاول إبعاد أليكسا عن براي وايت. لتقول بليس: “أنتي محقة” وتصفعها على وجهها! ليدخل براي وايت و يدخل معها متوجها الى الحلبة.

النزال الرابع

براي وايت (مع أليكسا بليس) يهزم ذا ميز (مع جون موريسون)

خلف الكواليس, يكشف أدم بيرس بأن كل من ماندي روز و دانا بروك تم إصابتهم الليلة. مما سيجعل مشاركتهم في Survivor Series أمر غير ممكن. لذلك, فقد تم إستبدالهم بلايسي إيفانز و بيتون رويس.

بعدها ننتقل لمقابلة مع أسكا, والذي يتم سؤالها عن خصمتها ساشا بانكس في Survivor Series لتقول أسكا بانها ستفوز, وذلك لأن ساشا بانكس “ليست جاهزة لأسكا”…

النزال الرئيسي

(نزال على لقب WWE)

درو ماكنتاير يهزم راندي أورتن – بطل جديد

 

شاهد أيضاً

عرض WWE RAW بتاريخ 23/11/2020 مترجم

عرض WWE RAW بتاريخ 23/11/2020 مترجم, والتي قدمت فيه WWE جموعة من النزالات والأحداث القوية. خصوصا بأنه أول …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x