نتائج عرض WWE RAW بتاريخ 28/9/2020 بالكثير من الكوميديا و الدراما!

نتائج عرض WWE RAW بتاريخ 28/9/2020, والتي قدمت فيه WWE أولى عروض RAW بعد عرض  Clash Of Champions 2020 المثير والقوي.

إفتتح العرض بوجود كل من: ريك فلير, كريستيان, بيغ شو, و شون مايكلز داخل الحلبة بوجود المعلق مايكل كول داخل الحلبة والذي كان سعيدا جدا بقول عبارة: welcome to monday night raw. وبعدها قدم مايكل كول بطل WWE درو ماكنتاير.

ماكنتاير تبادل الإطراءات مع الأساطير الموجودين في الحلبة, ومذكرا الجميع بأنه رمى مؤخرة راندي أورتن داخل سيارة الإسعاف الليلة الماضية. قائلا بأنه لم يمانع أبدا تدخل الأساطير الأربعة بنزاله ومساعدته بالفوز على راندي أورتن.

ليظهر راندي أورتن على الشاشة الكبيرة مقاطعا ماكنتاير قائلا بأنه يريد الحصول على فرصة جديدة على لقب WWE وأن عداوتهما لم تنتهي بعد. وأكمل أورتن بعبارة لماكنتاير قال فيها: “إنك لا تعرف كيف يكون الجحيم” وأنه لن يترك درو ماكنتاير حتى يصبح أورتن بطل للـ WWE.

ماكنتاير قام بالإستهزاء على أورتن بالترجي لنزال جديد, ليرد عليه أورتن بأنه لا داعي بأن يترجى أي أحد لنزال على اللقب. وذلك لأنه بطل العالم 13 مرة ومذكرا لماكنتاير بأن هناك ثمن لأنك تخطيت حدودك مع قاتل الأساطير. بعدها نرى أورتن يغادر المبنى.

ماكنتاير قال بعد حواره مع أورتن بأنه يريد بأن ينافس أي أحد بتحدي مفتوح على لقب WWE, ولكن بشرط بأن يكون المتحدي شخص لم ينافسه على لقبه من قبل. حيث ترجى ماكنتاير بأن يأتي أحد ويختار بأن يقاتله الليلة

النزال الاول

(نزال على لقب RAW للسيدات)

أسكا تهزم زيلينا فيغا

خلف الكواليس نشاهد الأساطير الأربعة جالسين على طاولة ويلعبون البوكر بسعادة.

دخل أندراديه الى الحلبة ونادى زيلينا فيغا قائلا لها بأنها “لا شئ بلاه” وأنه هو من حمل فريقه و نجحه. بينما زيلينا خسرت مرتين ممتاليتين أمام أسكا, ليعرض أندراديه تحدي مفتوح لأي شخص لمنافسته ليظهر بعدها كيث لي!

النزال الثاني

كيث لي يهزم أندراديه

خلف الكواليس رسالة يوجهها أكيرا توزاوا لأر تروث, والذي يقوم بتثبيته من الخلف ليصبح بطل 24/7 الجديد, ليأتي النينجا و يضرب توزاوا بالحقيبة وينتزع اللقب ليصبح هو بطل 24/7 والذي يتبين بأنه درو غولاك. بعدها يقوم أر تروث بتثبيت غولاك ليصبح أر تروث هو بطل 24/7 الجديد!

جيري لرولر يستقبل عائلة مستيريو بفقرة حوارية, والتي بدأها مستيريو بأنه شخص مهتم لعائلته وأن كل من أليا و دومينيك حب كبير منذ يوم ولادتهم. ليمسك دومينيك المايكروفون قائلا بأنه يريد أن ينهي كل شئ مع سيث رولينز, خصوصا بعد الأذى الذي سببه لعائلته.

لولر سأل مستيريو عن ماحدث الأسبوع القادم بين أليا و مورفي, حيث قالت أليا بأنها كانت مستاءة جدا من عائلتها الأسبوع الماضي. وأنها أصبحت  بعمر 19 عام. وان كل مافي الأمر هو قدوم مورفي و التحدث معها, بينما وصفت سيث رولينز بالمخادع.

سيث رولينز ظهر على الشاشة الكبيرة قائلا بأنه يجب بأن يقول الحقيقة, ليجلب هاتف مورفي ويعرض محادثة بين أليا و مورفي والتي عايده بها أليا لعيد ميلاد مورفي.! لتقوم أليا بوضع نفسها بموقف محرج جدا, وتقول بأن مورفي ليس مثل سيث رولينز وتهرب خارجة من الحلبة.

خلف الكواليس, مورفي ظهر على الشاشة و قال بأن أخذ سيث رولينز لهافه أمر غير مقبول تماما, ليقوم مورفي بإمساك سيث رولينز ولكن دومينيك مستيريو ظهر فجأة وهاجم كلا الرجلين.

دخلت لانا و نتاليا والتي طالبتا بتحسين وضعهما و إعطائهما فرصة على القاب التاغ تيم النسائية. ليظهر أدم بيرس! ويقول بأن على لانا و نتاليا الفوز على أحدث فريق بالقسم النسائي, والفريق الفائز سيضمن بشكل مؤكد فرصة على اللقب. هذا الفريق هو فريق ماندي روز و دانا بروك

النزال الثالث

(نزال تاغ تيم)

ماندي روز و دانا بروك تهزمان لانا و نتاليا

النزال الرابع

كيفين أوينز يهزم أليستر بلاك (بالإقصاء)

النزال الخامس

(نزال ثلاثي علىل لقب 24/7)

أر تروث يهزم أكيرا توزاوا و درو غولاك

النزال السادس

مورفي يهزم دومينيك مستيريو

النزال السابع

(نزال 6 رجال تاغ تيم)

مصطفى علي و أبولو كروز و ريكوشيه يهزمون Hurt Business

تم عرض لقطات تبين رشاقة و سرعة بيونكا بالير

النزال الرئيسي

(نزال مفتوح على لقب WWE)

درو ماكنتاير يهزم روبيرت رود

خلف الكواليس نشاهد راندي اورتن متنكر بزي عمال النظافة والذي يدخل على غرفة الأساطير الأربعة و يشغل نظارات رؤية ليليلة والذي يقوم بضرب و تحطيم المكان والهروب بشكل متخفي منهي العرض بتلك الطريقة الغريبة والمريبة

شاهد أيضاً

عرض WWE RAW بتاريخ 18/1/2021مترجم

عرض WWE RAW بتاريخ 18/1/2021مترجم, والتي قدمت فيه WWE مجموعة من النزالات والاحداث القوية. بالإضافة الى …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x