أخبار عاجلة

إلغاء مخططات عودة الجماهير لشهر يوليو بعد أزمة فيروس كورونا وهذه الخطة البديلة!

إلغاء مخططات عودة الجماهير لشهر يوليو بعد أزمة فيروس كورونا, وذلك بعدما كان فينس مكمان و إدارته مصممة لإستقبال الجماهير خارج مركز التدريب في قاعة RP Funding Center في فلوريدا.

حيث أكد المحلل ديف ميلتزر عبر  Wrestling Observer Radio بأن الخطة وحجز القاعة قد تمت قبل تعرض الروستر للعدوى ولكن بعد إجتياح فيروس كورونا لمركز التدريب, تم إلغاء الخطة بالكامل.

بالنسبة للتواريخ في 24 و 27 من يوليو فإنهم رسميا تم إلغائهم. اليوم لقد صدر القرار من قبل الأشخاص التي كانت ستعمل هناك, لا أحد توقع هذا أن يحصل. إنه شئ سئ, إنه شئ سئ. هذا كل ما يمكنني قوله.

وبالرغم من أن أرقام إصابات الفيروس في أورلاندو تكبر يوما بعد يوم, إن أن فينس مكمان مازال مصر على عودة الجماهير! فهو حسبنا تحدثنا سابقا بأنه يظن فيروس كورونا مجرد “إنفلونزا قوية” حيث تم تحديد مدينة كليفلاند, وتحديدا بقاعة The Rocket Mortgage Fieldhouse لتكون الموعد البديل لعودة الجماهير.

حيث ستقيم WWE أولى عروضها خارج مركز التدريب خلال تلك القاعة, بينما سينقل التاريخ من يوليو إلى 28 من سبتمبر القادم. على أمل بأنه خلال تلك الفترة الطويلة سيتم السيطرة والتحكم بما سيحدث لفيروس كورونا بين روستر WWE و الجماهير. بينما سيتم تفعيل جميع قواعد السلامة و التباعد الاجتماعي خلال العرض.

تجدر الإشارة بأن هذا العرض وهذه القاعة كانت من المخطط بأن تقيم أحد عروض WWE في 17 من إبريل, وأن كل من إشتروا تذاكر ذلك العرض سيتم تبديلها بتذاكر هذا العرض الجديد في 28 من سبتمبر. لنرى إن كان فيروس كورونا سيحبط WWE من جديد أم لا…

 

شاهد أيضاً

عرض سماك داون بتاريخ 3/7/2020 مترجم أون لاين بجودة عالية

عرض سماك داون بتاريخ 3/7/2020 مترجم, والذي شهد مجموعة من النزالات و الاحداث القوية والمثيرة. …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x