أخبار عاجلة

نتائج عرض WWE SmackDown بتاريخ 7/8/2020 بخراب وفوضى تختم العرض!

نتائج عرض WWE SmackDown بتاريخ 7/8/2020,  والتي والتي قدمت فيه WWE مجموعة من الاحداث والنزالات القوية والشيقة. بالإضافة الى إستكمال WWE بناء أحداثها و عداواتها لعرض SummerSlam 2020. 

Firefly Fun House

إفتتح العرض براي وايت عبر برنامجه والذي قال بأنه أصبح يتلقى الكثير من رسائل الكره والتهديد على مافعله مع أليكسا بليس في عرض SmackDown الأخير, ولكن كان ذلك كله بسبب خطأ برون سترومان والذي لم يعطيه ما يريد.

وأكمل براي وايت بأنه ذا فيند سيكون هنا الليلة مع شخص “مميز للغاية” لاحقا في العرض!

النزال الأول

مات ريدل يهزم شيماس (بالإقصاء)

حيث تسبب شورتي جي بفوز مات ريدل بعدما هاجمه خلال النزال, مما جعل الحكم يرن الجرس وينهي النزال. ولكن مات ريدل إستطاع تدارك الهجوم والإنقلاب على شورتي جي, ليكمل بعدها شيماس بضربة “بروج كيك” على شورتي جي مرتين. ليتحدث شيماس عبر المايكروفون بأنه غاضب جدا, وأن هذا مصير من يتدخل في نزالاته.

خلف الكواليس, نشاهد شيماس يتحدث مع بارون كوربين والذي كان في حوار مع إحدى الفتيات. ليقوم شيماس يتهديد كوربين بأنه سيسحقه إذا قرر التدخل في نزالاته مرة أخرى, ليرد عليه كوربين بأنه محظوظ لأنه منشغل بنزاله مع جيف هاردي الليلة وإلا كان سيكسر فكه.

The Dirt Sheet

إفتتح ذا ميز و جون مورسين فقرتهما مع مقابلة خاصة مع “شعر ماندي روز” والتي كانت عبارة عن عصاة مع باروكة بشعر أشقر مع عيون, والذي كان كل من موريسون و ميز يقلدان صوت ماندي بشكل كوميدي.

بعدها, رحب الثنائي بسونيا ديفيل والتي ألقت برومو عن أنها ليست نادمة على مافعلته بماندي روز وأنها هي المسيطرة الأن. بعدها, يظهر هافي ماشيناري ويهاجمان على ميز و موريسون لتقوم ماندي بالهروب وإنهاء الفقرة…

النزال الثاني

سيزارو يهزم لينس دورادو

خلف الكواليس, مقابلة مع هافي ماشيناري والذين أعلنا بأنهما سينافسان ميز وموريسون بنزال تاغ تيم الليلة في العرض.

دخل ذا فيند للمرة الأولى الى عرض SmackDown لنشاهد أليكسا بليس موجودة على أرض الحلبة في نفس المكان تماما كما حصل في الأسبوع الماضي. ليقوم ذا فيند بمحاولة الهجوم عليها ببطئ, إلا أن أليكسا هذه المرة أمسكت يده وقامت بلمس وجهه بشكل حنون. هذا الأمر جعل ذا فيند يبتعد عنها متفاجئ من ماحدث.

بعدها, نشاهد بطل اليونيفيرسل برون سترومان على الشاشة الكبيرة قائلا بأنه لا يكترث لأليكسا بليس. وأنه فقط يريد تمزيق إبن الساقـ*ة براي وايت بعدما هزمه بقتال المستنقع, معلنا بأنه سيحطم ذا فيند في SummerSlam.

النزال الثالث

جيف هاردي يهزم كينج كوربين (بالإقصاء)

وذلك بعدما تدخل شيماس بالنزال, وضرب هاردي بركلة “بروج كيك” بعدها قام شيماس بالتحاول مع كوربين عند خروجهم من الحلبة.

قامت ستيفاني مكمان بإستقبال بايلي و ساشا بانكس بإجتماع عن بعد, وذلك للتحدث عن مصير ألقابهم في SummerSlam. لتعلن ستيفاني بأن ساشا بانكس ستدافع عن لقب RAW للسيدات أمام أسكا في SummerSlam. أما عن بايلي, فهي كانت منشغلة بالفترة الماضية بصنع أعداء خلال عروض RAW, SmackDown, NXT. لذلك, الاسبوع القادم سيقام نزال ثلاثي لثلاث نساء كل واحدة من عرض مختلف والفائزة ستنافس بايلي في SummerSlam

النزال الرئيسي

(نزال تاغ تيم)

هافي ماشيناري ضد ذا ميز وجون موريسون (لا يوجد فائز)

خلال النزال وبشكل فجائي, ظهرت ماندي روز بشعر قصير والتي قامت بالهجوم على سونيا ديفيل. حيث قام الفريقين بفصل الفتاتين عن بعضهم البعض والذهاب الى فاصل إعلاني.

بعد الفاصل, تظهر عصابة “ريتريبيوشن” وتقوم بتدمير الحلبة وقطع الحبال بالمنشار ورش وتخريب مركز التدريب وختم العرض بطريقة غريبة ومفاجئة!

 

 

شاهد أيضاً

إتحاد AEW يتقدم لطلب عدة أسماء تجارية جديدة

إتحاد AEW يتقدم لطلب عدة أسماء تجارية جديدة, وذلك بعدما نشر موقع  F4Online.com معلومات عن …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x