نتائج عرض WWE SmackDown بتاريخ 16/10/2020

نتائج عرض WWE SmackDown بتاريخ 16/10/2020, والتي قدمت فيه WWE جموعة من النزالات والأحداث القوية. بالإضافة الى بناء أحداثها وعداوتها لمهرجان Hell In A Cell 2020.

إفتتح العرض بوجود روستر SmackDown في الستيج وعلى الحلبة كل من تريبل إيتش و ستيفاني مكمان. حيث قام كل من مكمان و تريبل ايتش بالترحيب بالموسم الجديد لـ SmackDown. ليقوم بعدها تريبل ايتش بالترحيب بالوجوه الجديدة في روستر SmackDown.

وأثناء ترحيب تريبل ايتش بستريت بروفيتس, هوجم أبطال التاغ تيم من قبل زيغلر و روبيرت رود من الخلف. ليبدأ بعدها روستر SmackDown بضرب بعضهم البعض والفوضى تعم المكان!

النزال الأول

لارس سولفان يهزم جيف هاردي

دخل فريق النيو داي للمرة الاخيرة, والذين قدموا برومو عاطفي عن رحلتهم هم الثلاثة. وعن حزنهم لتفرقتهم, ولكن بالرغم من كل ذلك كانوا سعداء بعد الكلمات التي سمعوها خلال تجربتهم كفريق

النزال الثاني

(نزال تاغ تيم)

نيو داي يهزمون شيماس و شينسكاي ناكامورا و سيزارو

سجل دانيال براين عودته وظهوره الاول الى WWE ThunderDome, ليقاطعه سيث رولينز ويعرض عليه الانضمام له لمستقبل SmackDown. ولكن دانيال براين كان له رأي أخر عكس سيث رولينز, وإخباره بأن فكرة سيث رولينز “غبية” وأنانية وغير مقنعة بالنسبة اليه.

هذا الكلام لم يعجب سيث رولينز والذي هاجم دانيال براين, ولكن براين إستطاع قلب الهجوم لمصلحته ويجعل رولينز ينسحب من الحلبة. لتدق أغنية راي مستيريو و يظهر هو و إبنه دومينك خلف سيث رولينز والذي يقرر العودة الى الحلبة مما جعل دانيال براين يتركه وحيدا!

ليأتي مورفي مسرعا الى الحلبة, والذي قرر الوقوف مع عائلة مستيريو والهجوم على سيث رولينز. لينسحب رولينز بعد هجوم مورفي عليه. بعدها, قام مورفي بمد يده لمصافحة راي مستيريو ولكنه رفض ذلك وخرج من الحلبة.

النزال الثالث

(نزال على ألقاب التاغ تيم)

ستريت بروفيتس يهزمان دولف زيغلر و روبيرت رود

فقرة توقيع عقد نزال ساشا بانكس وبايلي في Hell In A Cell 2020 بإستضافة أدم بيرس. حيث قامت كل من بايلي و بانكس بالحديث عن أنفسهم. وخلال الحديث, قالت ساشا بانكس بأن إسمها أكبر من لقب SmackDown التي تمتلك بايلي! لتقوم بايلي بأخذ لقبه و الخروج من الحلبة دون توقيع عقدها

النزال الرابع

(نزال على لقب اليونيفيرسل)

رومان رينز (مع بول هيمان) يهزم برون سترومان

بعد إنتهاء النزال, جاء جاي أوسو مشاهدا رومان رينز وهو في الحلبة. ليقوم رينز بأنه هكذا يقاتل ليحرص على إطعام و نجاة عائلته, وأنه لا يريد بأن يقاتل جاي أوسو في Hell In A Cell لأنه سيحطمه مثل ما حطم برون سترومان.

بعدها, يقوم رومان رينز بمعاودة ضرب برون سترومان بالكرسي الحديدي مرة بعد مرة ليأتي الحكام ويجعلونه يتوقف فورا. ليقول رينز بأنه لا يريد قتال جاي اوسو. ليقوم بطل اليونيفيرسل رومان رينز بإعطاء الكرسي لجاي اوسو و إعطائه ظهره قائلة له: “أثبت لي بأنك قوي و إضربني”

ليرمي جاي أوسو الكرسي الحديدي, ليقوم رينز بالضحك. بعدها يفاجئ جاي إبن عمه بلكمه على وجهه وركله بركلة “سوبر كيك” بعدها يقوم بجلب كرسي حديدي وضرب رومان رينز مرارا وتكرارا. الحكام أوقفوا جاي أوسو مباشرة, وهو ما جعل رومان رينز يقلب الطاولة عليه ويختم العرض بتلك اللقطة

شاهد أيضاً

تي بار يدافع عن مصطفى علي بعدما نقده أحد الجماهير لأنه مسلم!

تي بار يدافع عن مصطفى علي بعدما نقده أحد الجماهير لأنه مسلم, وذلك بعد تغريدة …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x