نتائج عرض WWE SmackDown بتاريخ 25/9/2020 وإنقلاب أولاد العم ضد بعض!

نتائج عرض WWE SmackDown بتاريخ 25/9/2020, والتي قدمت فيه WWE جموعة من النزالات والأحداث القوية. بالإضافة الى بناء أحداثها وعداوتها لمهرجان Clash of Champions 2020.

إفتتح العرض بحوار بين كل من جيف هاردي و سامي زين و أي جاي ستايلز داخل الحلبة مع كوري جريفز. حيث قال سامي بأنه هو البطل الحقيقي هنا, وأنه كل من هاردي و ستايلز مجرد أبطال مزيفين. ليقول جيف هاردي له بأنه على الأقل قام هو و أي جاي ستايلز بالمشاركة بشكل أسبوعي والمحاربة على هذا اللقب بعكس سامي زين تماما.

بعدها يقوم كل من جيف هاردي و سامي زين بوضع ألقابهم على الرافعة, ليقوم بعدها سامي زين بالغدر بكل من هاردي و ستايلز و رمي السلم الحديدي عليهما. وأثناء مغادرة سامي زين, ظهر أدم بيرس وقال بأن أي جاي ستايلز إنضم الى نزالك الليلة ضد جيف هاردي و سيسصبح النزال نزال ثلاثي الان!

النزال الأول

(نزال ثلاثي ليس على اللقب)

سامي زين يهزم أي جاي ستايلز و جيف هاردي

خلف الكواليس نشاهد ميز و موريسون مع اوتيس وتاكر, حيث مازال ميز يحاول أخذ Money in the Bank من أوتيس والذي قال بأن فريقه المخصص من المحامين منتظرين قرار أوتيس. حيث قال أوتيس بأنه إن كان ميز يريد اخذ الحقيبة, فعليه بأن يقاتله.

ميز نبه أوتيس جيدا بأن لا يلمسه وإلا فإنه سيتعرض للسجل فورا, ليقوم تاكر و يقول بأن إسم ذا ميز موجود فقط بتلك القائمة. ليقوم أوتيس بالإطاحة بجون موريسون و إسقاطه أرضا.

بطلة SmackDown للسيدات بايلي تدخل و تلقي برومو موجه لمنافستها نيكي كروس

النزال الثاني

شينسكاي ناكامورا يهزم جران ميتاليك

دخل جاي أوسو الى الحلبة و طالب إبن عمه بطل اليونيفيرسل رومان رينز بتفسير لوجهه الغاضب بعدما عانقه جاي أوسو بعد فوزهم الأسبوع الماضي. حيث قال جاي بأنه مستاء جدا بأن رومان رينز أصبح ذو وجهين أمامه مطالبا بتفسير الليلة!

ليظهر بول هيمان و رومان رينز على الشاشة الكبيرة ويكشف بول هيمان بأنه الأمر يحدث عندما يريد رومان رينز. ولكنه وعد جاي أوسو بتوضيح وجها لوجه و داخل الحلبة الليلة.

النزال الثالث

كينج كوربين يهزم مات ريدل

تم عرض فيديو تشويقي جديد لإمرأة SmackDown الجديدة الغامضة, والذي كان بعنوان “الغير قابلة للمس” لهذا الاسبوع

النزال الرابع

لايسي إيفانز تهزم أليكسا بليس (بالإقصاء)

بعد النزال, إستمرت أليكسا بحركاتها المريبة و هجومها المستمر على لايسي إيفانز. ليظهر ذا فيند على الشاشة الكبيرة ومع الأضواء الحمراء ويتم تشغيل صوت LET ME IN!

دخل رومان رينز و بول هيمان الى الحلبة مع جاي اوسو للتحدث عن ماحصل مع رومان رينز و توضيح وجهة نظره لجاي أوسو. حيث قال رومان رينز بأنه يتمنى بأن يهدي هذا اللقب لجاي أوسو, ولكنه يعلم بأن جاي أوسو لا يستطيع أن يفعل به شئ. وأن جاي اوسو شخص إعتمد على أخوه التوأم في كل شئ بالحياة ولكنه غير قادر على أن يكون بطل لليونيفيرسل. فهو بالتأكيد أحد أفضل التاغ تيم بالتاريخ, ولكنه لا يصلح بأن يكون بطل لليونيفيرسل.

ليقوم رينز بالخروج من الحلبة و رأس جاي أوسو على الارض حزين من هذا الكلام. ليقول جاي: “ماذا لو كنت مخطئ؟” ماذا لو كنت انا الشخص الذي سيهزم رومان رينز و يحصل على اللقب. لقد سئمت من مشاهدتك في القمة, بينما أنا يسألونني: “أي واحد أنت؟” وأنه يوم الاحد سينتزع هذا اللقب منه.

ليدخل رينز و هيمان الى الكواليس و في أثناء وقوف جاي أوسو على الستيج ظهر رومان رينز و ضربه بحركة سوبر مان بانش وقام بالصراخ عليه قائلا: “لا يمكنك أخذ اللقب مني، انا افضل شخص في هذه العائلة. أنا أطعم كل عائلتي بهذا اللقب, لا يمكنك القدوم واخذ هذا اللقب مني!

شاهد أيضاً

نتائج عرض AEW Dynamite New Years Smash 2021 الليلة 2

نتائج عرض AEW Dynamite New Years Smash 2021 الليلة 2, والتي قدمت فيه AEW مجموعة من …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x