أسهم WWE لن تعد ينصح التعامل معها

أسهم WWE لن تعد ينصح التعامل معها, حيث تمر WWE حاليا بأزمة مالية لم تعانيها الشركة من قبل أبدا. خصوصا بعد فيروس كورونا, والذي حطم الإقتصاد العالمي بشكل كامل. وعند الحديث عن شركة إعتمادها على الجماهير بشكل أساسي, فإننا سنشاهد معاناة أكبر و أقصى للضربة الإقتصادية التي سببتها جائحة كورونا.

موقع LightShed نشر مقال عن أن أسهم WWE لن يعد ينصح للتعامل معها ونصح المستثمرين للإستثمار بها. ويعود سبب ذلك لعدة أسباب والتي سنتحدث عنها بشكل مختصر خلال هذا المقال لمحاولة نقل الفكرة التي جعلت أسهم WWE مستبعدة للدخول والتداول بها.

السبب الأول 

توقف إستقبال الجماهير, والتي تعتمد فيه WWE كدخل قوي وأساسي. خصوصا بأن WWE تستقبل الجماهير حول العالم بعروض متلفزة ومحلية. ليس هذا فقط, فإن ذلك يعطي فرصة لعرض منتجات WWE لبيعها أيضا والتي تباع بكميات كبيرة وبأرباح ضخمة.

السبب الثاني

طرد بول هيمان, فبسبب إسم و شهرة بول هيمان فإن الجماهير لم تكن متأملة بمستقبل أفضل لعروض WWE عندما كان مدير عرض WWE RAW الإبداعي فقط. بل كانت الشركات والمستثمرين متأملين بنقلة نوعية للعروض. ولكن منذ طرد بول هيمان, فإن الوضع الإقتصادي للـ WWE يزداد سوء.

السبب الثالث

أرقام المشاهدات, حيث يمكننا جعل هذا السبب “رئيسي”. حيث أصبحت عروض WWE تصل الى مستويات مخيفة لتموسط المشاهدات, خصوصا عرض RAW والتي سجلت فيه الساعة الثالثة أسوأ متوسط بالتاريخ!. ماذا يعني ذلك, يعني بأن ناقلي الشبكات التلفزيونية أمثال FOX و USA قد لا ينشدون لتجديد عقودهم لنقل عروض WWE. خصوصا بأن WWE تطلب عقود بأرقام كبيرة جدا, وعند النظر الى تلك الأرقام فإن على WWE تعديل وضعها قبل خسارة تلك الأموال الضخمة التي تأتيها من تعاقداتها التلفزيونية.

شاهد أيضاً

عرض AEW Revolution 2021 مترجم

عرض AEW Revolution 2021 مترجم, والذي يعتبر أحد أضخم و أهم مهرجانات AEW الشهرية وأبرزها …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x